.
." جفف شعرك ولنتناول الطعام"
اردف وويونغ وسان مرر المنشفه الصغيره عبر شعره وهو يسير ناحية وويونغ الذي حدق به بملل"وويونغ"
"نعم"
" أين تريد المكوث؟"
سأله و وويونغ عقد حاجبه بعدم فهم من سؤال الاكبر"ماذا يعني هذا؟"
"لدي شقة مستقله ولكن يتوجب ان أسألك أين ترغب بالمكوث مع عائلتي ام بمفردنا؟"
تصبخت اذني وويونغ بالأحمر لتخيله ماقد يحدث نفض أفكاره ليردف" أينما ترغب لا أملك مشكله معي ان كنت ستوصلني للجامعه"
اردف ورفع كتفيه بعدم اهتمام مما جعل سان يضحك بخفه" حسناً سيد كسول ساوصلك كل يوم، اذا سنسكن الشقه كونها قريبه لعملي"
" حسناً، اذا "
جلس سان بقرب وويونغ الذي كان على وشك سكب النبيذ بكاسه لكن سان سارع باخذه" لاتزال طفل"
اردف و وويونغ دحرج عينيه" وهذا الطفل انت متزوج منه، ثم انا أبلغ تاسعة عشر"
"انت تعلم مايحدث بعد الثماله؟ "
اردف سان متعمد جعل يحمر بخفه سان لم يكون من النوع الذي يثمل بسرعه ويمكن البقاء واعي لفتره جيده ربنا كان بعكس وويونغ؟"نحن زوجين لذا هذا طبيعي"
حاول وويونغ جعل الأمر وكأنه غير مهتم رغم انه تعثلم بالفعل" انت تعني بأنك لن ترفض؟ "
سأل سان وهو يقترب من وويونغ الذي تراجع للخلف ليصبح كما لو ان سان يعتليه" ألن تتناول الطعام؟"
سأل وويونغ مغير الموضوع بطريقه سيئه وسان هز رأسه ليعتدل بجلسته" كأس واحد فقط"
ترجاه وويونغ وسان نظر له بطرف عينه ليسكب له بكاسه مما جعل وويونغ يبتسم باتساع"كأس واحد لا اكثر"
"حسناً حسناً"
تمتم وهو يرتشف منه ليخرج صوت متلذذ" هل ستخرج ذات الأصوات ان تذوقته؟"
اردف سان واختنق وويونغ بشرابه لينظر لسان بأعين متوسعه" مالذي تقصده!!"
سأل باعين متوسعه وسان عقد حاجبيه ليمنع ضحكته من الخروج"مالذي ساقصده؟ اقصد الطعام "
" اوه لعلمك سيد سان انا افهم ما تقصده لاتجمل كلامك!!"
أنت تقرأ
𝑴𝒚 𝒉𝒖𝒔𝒃𝒂𝒏𝒅
Short Storyفي حين كان من المقرر ان تتزوج شقيقة وويونغ بشقيق سان الاكبر حدث ماغير متوقع ليتوفى الزوجين ويجبر كل من جونغ وويونغ وتشوي سان على زواج