الفصل الأول (الجزء الأول)
ظهر المحاربون المدرعون الشباب على ظهور الخيل خارج تنورة البوابات الغربية للمدينة الإمبراطورية. كان جنرال المحاربين يرتدي درعًا أسود ، وكان شعره مقيدًا لكن الرياح رفرفت بعض خصلات شعره الفضفاضة. تم تعليق سلاح على ظهر الجنرال المدرع وجلس منتصبا على حصان أبيض من فرغانة. كان المحاربون الذين يقفون وراء الجنرال يرتدون الزي العسكري تحت دروعهم.
"شياو ها ، كم نحن بعيدون عن المدينة الإمبراطورية؟" سأل تشين تشوان ران.
نظر Xiao Ha في المسافة بحثًا عن المعالم المرئية للمدينة الإمبراطورية. "حوالي ميلين إلى ثلاثة أميال. إذا قمنا بجلد الخيول ، فسنصل إلى المدينة الإمبراطورية في غضون شيشة واحدة (ساعة كبيرة = ساعتان).
8
أشار Chen Quan Ran إلى أن يبطئ حصانه وتبع رجاله قيادته.
الفصل الأول (الجزء الثاني)
انضم Xiao Ha إلى جيش Chen Quan Ran منذ أن كان Xiao Ha في الخامسة عشرة من عمره. على الرغم من أقدمية Chen Quan Ran ، كانت علاقة Xiao Ha و Chen Quan Ran مثل إخوة الدم. عرف Xiao Ha شخصية Chen Quan Ran تقريبًا كما عرف Xiao Ha شخصيته.
ولد Chen Quan Ran في عائلة عسكرية. على الرغم من وفاة والد Chen Quan Ran في ساحة المعركة ، إذا كان والده على قيد الحياة ، فسيكون والده فخوراً به. بعد جيلين من أن جده كان عامًا ، زادت قوة جيش أسرة تشين بمقدار عشرة أضعاف. كان جيش تشين الحامي الرئيسي للإمبراطورية الشمالية.
لقد احترم Chen Quan Ran رجاله وعاملوه على قدم المساواة. كان يحتقر مسؤولي المحاكم الفاسدين الذين يضطهدون المواطنين ويعرفون فقط كيف يأكلون وينامون. كان بعض هؤلاء المسؤولين يأكلون في النزل.
أولئك الذين يجهلون معنى العمل ويتكلمون بالهراء ولكنهم يعتبرون أنفسهم حكماء هم بغيضون. دعونا لا نتحدث عن أولئك الذين ولدوا ليعيشوا حياة عاطلة عن العمل. لا يجرؤ هؤلاء على إظهار أسنانهم عندما يضحكون ويفقدون الوعي لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ عند رؤية حشرة. قال تشين كوان ران: '' إنهم يستحقون فقط أن ينظر إليهم بازدراء.
2
(يناقش CQR مع رجاله مثلًا مأخوذًا من The Analects of Confucius - "التعلم بدون تفكير هو عمل ضائع ، والفكر بدون تعلم أمر محفوف بالمخاطر." أي يشير CQR إلى أنه يكره الأشخاص الذين يتم إطعامهم بالملعقة ولا يمكنهم إلا تجدد المعرفة دون التفكير بأنفسهم .)
1
رأى تشين كوان ران شابين قصيرين يسيران إلى النزل ويبدو أنهما من النوع الذي يمقته تشين تشوان ران. كان الشابان يحملان حقائب كبيرة الحجم. انجذب Chen Quan Ran بشكل خاص إلى أحد الشباب الذي كان يرتدي ملابس حريرية بيضاء مطرزة بالأقحوان. اعتقد Chen Quan Ran أن الشاب ذو اللون الأبيض جميل للغاية ، بشرته بيضاء كالثلج ، حواجبه مقوسة بأناقة ، رموش كثيفة متعرجة ، شفتيه حمراء الفاوانيا وشعره الأسود مربوط فوق رقبته النحيلة.
أنت تقرأ
السيدة الرسمية
FantasyChen Quan Ran هو جنرال تزوج من Mo Lan منذ صغره. ولكن في ليلة الزفاف ، وضع ضفدعًا قبيحًا بين يدي عروسه الطفلة وهرب إلى الجيش. بعد 10 سنوات ، التقى Chen Quan Ran بزوجته في طريقه إلى المنزل و ... ماذا سيحدث بعد؟ للمزيد ، تابع ... :) هذه ليست روايتي وال...