الفصل الثالث (الجزء الأول)
أبلغت خادمة السيدة أن حفيدها وزوجته ناموا في نفس الحجرة الليلة الماضية. كافأت السيدة الخادمة ، وابتسمت طوال وجبة الصباح.
في المقابل ، كان قلب تشين كوان ران متضاربًا. الليلة الماضية خطط للمزاح مع Xiao Lan لفترة من الوقت ، لم يكن يتوقع أن يؤدي ذلك إلى النوم مع Xiao Lan. لكن قوته لم تكسر شياو لان اللطيف في السرير لأنه كان خائفًا من ذلك. شعر أن ليلة زفافه مع شياو لان كانت لا تُنسى.
1
منذ أن استيقظت مو لان كانت في مزاج سيء. إذا التقت عيناها بعيون تشين كوان ران على الطاولة ، فستحدق في وجهه. اعتقدت أنه كان مارق بغيض. يمكن أن تنسى أنه أكلها بسهولة ، لكنها لا تستطيع أن تنسى كيف استخدم فرشاة الحبر لكتابة هراء على جسدها. في وقت سابق ، اغتسلت ومسحت جسدها لفترة طويلة لمحو الحبر من جسدها.
لم يكن Chen Quan Ran خائفًا من وهج Xiao Lan القاتل. مر على شياو لان وعاء من الكونجي. شياو لان ، تحتاج إلى تناول المزيد لتغذية جسمك. ماذا لو كنت حاملا مع الجيل القادم لأسرة تشين منذ الليلة الماضية؟
'Xiao Lan ، استمع إلى Quan Ran. قالت سيدتي: '' من السابق لأوانه معرفة ما إذا كنت حاملاً ، لكن من المهم تغذية جسمك.
سيدتي ، لماذا تمزح أيضًا؟ كيف اصبح حاملا بعد ليلة واحدة؟ سأل مو لان.
'Xiao Lan ، لا داعي للقلق. قال تشان كوان ران وضحك.
1
عرف Chen Quan Ran الكثير عن الإنجاب ، لأنه في الماضي كان على Chan Quan Ran مساعدة زوجات رجاله على الولادة في القرى النائية إذا لم تكن هناك قابلة في الجوار. ساعدته على معرفة ما تحتاجه الزوجات الحوامل لتناول الطعام والشراب لتغذية أجسادهن.
السبب وراء عدم رغبة Chen Quan Ran في مواجهة الحقيقة في السنوات الماضية بأن لديه زوجة في المنزل هو أنه في كل مرة يفكر فيها في زوجته كان يتذكر الفتاة الصغيرة الضعيفة التي جلست داخل كرسي السيدان الأحمر. كيف يعتبر فتاة صغيرة عمرها تسع سنوات زوجة له؟ كان شياو لان طفلاً منذ عشر سنوات فقط. سبب آخر لعدم رغبته في العودة إلى المنزل منذ سنوات هو أنه لم يستطع قبول جدته التي أجبرته على زواج مرتب.
5
اعتقد Chen Quan Ran دائمًا أن زوجته لا تحتاج إلى أن تكون من أسرة قوية ، ولا تحتاج زوجته إلى أن تكون جميلة. أراد أن تكون زوجته قوية بما فيه الكفاية بحيث أنه عندما يكون في ساحة المعركة ، ستكون زوجته سعيدة وتؤدي واجباتها في المنزل.
استاء تشين تشوان ران من إجباره على الزواج من عروس طفلة ضعيفة. لكن جدته ربته وقد كبرت. على الرغم من أنه كان يشك في أن جدته لم تكن مريضة ، إلا أنه لم يكن بلا قلب بما يكفي لمواصلة معارضة جدته لمدة عشر سنوات أخرى. كان محظوظًا أن شياو لان بدا ضعيفًا فقط من الخارج ، لأنه من الداخل كان شياو لان قويًا. لقد احترم الطريقة التي يمكن أن تدير بها منزله عندما كان بعيدًا لمدة عشر سنوات.
أنت تقرأ
السيدة الرسمية
FantasyChen Quan Ran هو جنرال تزوج من Mo Lan منذ صغره. ولكن في ليلة الزفاف ، وضع ضفدعًا قبيحًا بين يدي عروسه الطفلة وهرب إلى الجيش. بعد 10 سنوات ، التقى Chen Quan Ran بزوجته في طريقه إلى المنزل و ... ماذا سيحدث بعد؟ للمزيد ، تابع ... :) هذه ليست روايتي وال...