الفصل العاشر: والد زوجتي الضائع النهاية

295 17 3
                                    


الفصل العاشر (الجزء الأول)

ضغط تو تشينغ مين ومسؤولون آخرون في المحكمة على الإمبراطور لتخفيض رتبة الجنرال تشين.

لم يكن تشين تشوان ران يريد أن يتفاقم الوضع ، لذلك اصطحب مو لان إلى القصر للاستجواب.

كان الإمبراطور قلقًا بشأن سلامة عائلة أقرب أصدقائه تشين تشوان ران. أرسل بعض حراسه الشخصيين لمتابعة وحماية Chen Quan Ran و Mo Lan سراً.

حضر العديد من مسؤولي المحكمة استجواب مو لان وكانوا يأملون في إدانة مو لان بالخيانة. لأنهم كانوا يخشون قوة الجنرال تشين وكانوا خائفين من أن مصيرهم سينتهي به الأمر مثل تو لانغ إذا أساءوا للجنرال تشين. كانت وفاة تو لانغ بمثابة تحذير لهم من أن الإمبراطور فضل الجنرال تشين عليهم.

لم يكن الإمبراطور ليجلس على العرش دون الزواج من أقارب مسؤولي البلاط. شعر الإمبراطور بالعجز عن حماية تشين كوان ران من تواطؤ مسؤولي البلاط.

دعم العديد من مسؤولي المحكمة تو تشينغ مين لأنهم اعتقدوا بعد وفاة الإمبراطور ، أن الإمبراطور سينقل العرش إلى ابن القرينة تو. سيكون Tu Qin Min أقوى من الجنرال Chen بعد أن أصبح Tu Qin Min هو جد الإمبراطور التالي.

قال تو تشينغ مو: "جنرال تشين على الرغم من أنك وأسرتك ساهمت في تأسيس وحماية الإمبراطورية الشمالية ، لكن زوجتك هي ابنة فانغ مو تشو". "زوجتك تهدد بقاء الإمبراطورية الشمالية."

قال تشين تشوان ران بهدوء: "نعم زوجتي هي ابنة فانغ مو تشو". "ماذا تريد أن تفعل حيال ذلك؟"

نظر تشين كوان ران بامتعاض إلى مسؤولي البلاط والإمبراطور. ثم نظر بحب إلى مو لان.

"زوجتي فقدت والدتها في سن مبكرة" تشين تشوان ران. تزوجتني في سن التاسعة. لمدة عشر سنوات لم ترتكب أي خطأ ضد أسرة تشين والإمبراطورية الشمالية. إذا لم يكن ذلك من أجل حكمة زوجتي ، لكان جنوبي يو يمتلك تساي نينج ويغزو الإمبراطورية الشمالية. انظروا إلى أنفسكم ، بسبب زوج من الأقراط تتهم زوجتي بأنها جاسوسة في جنوب يوي واستخدمتها كذريعة للحكم على أسرة تشين بالإعدام.

أشار تشين كوان ران باتهامه إلى كل من مسؤولي المحكمة.

"في ذلك اليوم لماذا لم يطلب أي من بناتك الوقوف ضد يوي الجنوبية؟" سأل تشين تشوان ران. "ومع ذلك ، فإنكم جميعًا اليوم تجمعوا معًا للتنمر على امرأة ضعيفة".

شعر الجميع بالتهديد من صرامة Chen Quan Ran ولم يتمكنوا من دحض الحقيقة.

لم يقل الإمبراطور أي شيء ، لكن قلبه امتدح تشين كوان ران لوقوفه ضد مجموعة من الديدان التي لا تعرف إلا كيف تأكل وتنتظر الموت.

6

"تو الرسمية ، هل تعرف ما هي أولويتي بعد عودتي إلى المدينة الإمبراطورية؟" سأل تشين تشوان ران. "لإعادة العدالة إلى ضحايا ابن أخيك".

السيدة الرسميةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن