الفصل السادس (الجزء الأول)
ركب تشين تشوان ران وشياو ها خيولهما بمرح إلى تشين مانور.
في Chen Manor تلقوا أخبارًا مفاجئة ، وصل زائر غير متوقع إلى Chen Manor. كانت الزائرة امرأة بين الحادية والعشرين والثانية والعشرين من عمرها ، وكانت ترتدي زياً أزرق اللون وكانت تتمتع بهالة متغطرسة. كان شعرها الأسود يتدفق بحرية خلف رقبتها بدون زينة ، ولا حتى دبوس شعر.
على الرغم من أنها كانت تبدو جميلة ، إلا أن بين رموشها كان مظهر الغطرسة الذي لا تمتلكه معظم النساء العاديات غير المتزوجات. عندما أدارت رأسها ، ابتسمت بفرح.
سأل تشين تشوان ران "لوه يو؟".
"الجنرال تشين!" استقبل تشين لوه يو.
ابتسم Chen Quan Ran و Chen Luo Yu لبعضهما البعض. على الرغم من أنه كان رجلًا متزوجًا وكانت امرأة غير متزوجة ، فقد احتضن كل منهما الآخر وربت على ظهور بعضهما البعض مثل الإخوة المحلفين.
قال تشين لو يو: "جنرال شين ، اشتقت إليك حتى الموت".
كانت المرأة بالفعل تشين لوه يو ، الجندي الماهر في جيش الجنرال تشين. بعد أن استقبلوا بعضهم البعض ، سأل Chen Quan Ran Chen Luo Yu عن الأحداث الأخيرة في معسكر الجيش.
"النمر الأبيض والخنزير الصغير غابوا حقًا عن الأخ الأكبر. قال تشن لوه يو إن الطهاة وصانعي نبيذ الخوخ يعدون كل يوم لحم نبيذ مطهو لذيذ في انتظار عودة الجنرال تشن. أيضًا ، أثناء مرور العام الماضي عبر شانشي الغربية ، أصبح الصبيان الصغيرين الذين انضموا إلى الجيش طويل القامة للغاية الآن. إنهم ينتظرون عودة الأخ الأكبر ليعلمهم مهارات القتال بالسيف. الأخ الأكبر ، هل تتذكر مجموعة الأطفال الذين أنقذتهم؟ لقد تم لم شملهم مع والديهم ، وعادوا إلى ديارهم ... "
شعر تشين تشوان ران ببعض القلق وهو يستمع إلى حديث تشين لوه باعتزاز عن حياة الجيش ، وأدرك أنه بقي في المدينة الإمبراطورية لفترة طويلة. في ساحة المعركة ، كان بإمكانه إظهار قدراته الحقيقية وتذكر الذكريات الجيدة التي جعلته يرغب في العودة إلى معسكر الجيش.
حتى شياو ها شعرت بالحنين وتذكرت مدى سعادة حياتهم مع الناس في معسكر الجيش.
دخل مو لان إلى الفناء ومعه صينية شاي بينما كان الإخوة الثلاثة المحلفون يتذكرون حياة الجيش. عندما أخبر أحد الخدم مو لان أن امرأة تدعى تشين لو يو وصلت إلى تشين مانور ، شعر قلب مو لان بقليل من القلق.
لكن مو لان كانت عشيقة تشين مانور الشابة ، وكان عليها أن تكون مضيافة تجاه جميع الضيوف. مائة شائعات لا تقارن بمواجهة تشن لو لو شخصيا. تشن لو لو ، كان لديه هالة خالية من الهموم وكان ودودًا. سمع مو لان منذ فترة طويلة أن Chen Luo Lu كان نوع المرأة التي أحبها Chen Quan Ran. لم يشك Mo Lan في وجود مشاعر بين Chen Quan Ran و Chen Luo Yu ، بعد أن قضى الاثنان سنوات معًا.
أنت تقرأ
السيدة الرسمية
FantasyChen Quan Ran هو جنرال تزوج من Mo Lan منذ صغره. ولكن في ليلة الزفاف ، وضع ضفدعًا قبيحًا بين يدي عروسه الطفلة وهرب إلى الجيش. بعد 10 سنوات ، التقى Chen Quan Ran بزوجته في طريقه إلى المنزل و ... ماذا سيحدث بعد؟ للمزيد ، تابع ... :) هذه ليست روايتي وال...