الفصل الرابع (الجزء الأول)
في الصباح ، قام تشين كوان ران وشياو ها بزيارة منازل المحاربين القدامى.
أشرف Mo Lan على الخادمات والطبخ والتنظيف. ثم تناولت وجبة الصباح وتحدثت مع سيدتي في غرفة السيدة.
غادرت Mo Lan غرفة السيدة وسمعت عن غير قصد بعض رجال Chen Quan Ran يتحدثون عنها وعلاقة Chen Quan Ran.
'هل ترى؟ عاد الجنرال إلى المنزل لبضعة أيام فقط ، لكن السيدة تشين أرسلت رسائل حب إلى الجنرال تقول فيها كم تفتقد الجنرال ، "قال المحارب الأول.
ضحك المحارب الثاني. إنه يظهر مدى جاذبية الجنرال. الجنرال بطولي ووسيم ، بالطبع لديه الكثير من المعجبين السريين. إنها سيدة شفقة تشن عنيدة ، لقد أنقذت كل عواطفها للجنرال.
'أنا أعترض. الجنرال رائع ووسيم. السيدة تشين عادية. قال المحارب الأول إنها لا تتطابق مع الجنرال.
"استمع إلي ، خدم تشين لوه دو من سن الخامسة عشرة الجنرال. إنها جميلة ومن عائلة عسكرية. قال المحارب الثاني إنها تتفوق في ركوب الخيل والرماية.
'أنت على حق. الجنرال يحب النساء مثل السيدة تشين. أليست السيدة بطلة مثل السيدة تشين؟ قال المحارب الأول ربما في يوم من الأيام سيتزوج الجنرال من السيدة تشين وستصبح جزءًا من منزل الجنرال.
شعرت مو لان وكأنها صخرة ضغطت على صدرها ولم تستطع التنفس.
لكن الجنرال لديه زوجة رسمية. قال المحارب الأول: '' يمكن للجميع أن يرى أن زوجة الجنرال جميلة وهي جيدة في إدارة أسرة تشين.
هز المحارب الثاني رأسه. "إنه لأمر مؤسف أن زوجة الجنرال ليست أحد في نظر الجنرال. لقد اتبع الجميع الجنرال لسنوات عديدة ويعلم أن الجنرال يكره النساء الضعيفات واللطيفات مثل زوجته.
'صحيح. أتذكر ذات مرة أننا كنا نركب جنباً إلى جنب مع الجنرال ووقعت ابنة مسؤول محكمة ثري في حب الجنرال من النظرة الأولى. إنه لأمر مؤسف أن الجنرال سأل الشابة إذا كان بإمكانها ركوب حصان بجانبه والضحك. لم تجب الشابة. ثم سأل عما إذا كان بإمكانها أن تشرب برطمانات النبيذ معه وتتحدث عن هراء القرد. لم تجب الشابة. وأخيراً سألها إذا كانت ساقيه وذراعاه تعانيان من الحكة ، فهل تقاتل معه بالسيف؟ بكت الشابة وهربت ، قال المحارب الثاني.
'أنت على حق. وقال المحارب الأول إن زوجة الجنرال تشبه ابنة مسؤول المحكمة الغنية.
زوجة الجنرال هي بالضبط مثل ابنة مسؤول البلاط الثري. ألا يعلم الجميع في تلك السنة أن الجنرال تزوج من زوجته وأعطاها ضفدعًا فأغمي عليها؟ زوجة الجنرال هي سيدة مدللة ، فكيف تحظى بتقدير كبير في نظر الجنرال؟ ›. قال المحارب الثاني.
أنت تقرأ
السيدة الرسمية
FantasyChen Quan Ran هو جنرال تزوج من Mo Lan منذ صغره. ولكن في ليلة الزفاف ، وضع ضفدعًا قبيحًا بين يدي عروسه الطفلة وهرب إلى الجيش. بعد 10 سنوات ، التقى Chen Quan Ran بزوجته في طريقه إلى المنزل و ... ماذا سيحدث بعد؟ للمزيد ، تابع ... :) هذه ليست روايتي وال...