"الأب هو أول الرجال في حياة ابنته و أكثرهم تأثيرا فيها فماذا لو كان أول رجل كسر قلبها؟"
دخلت المنزل بعد دوامها لتجده كعادته، صاخبا، رمت حذائها بفوضوية و كذلك المثل بالنسبة لمعطفها
"ألا نستطيع أن ننعم ببعض من الهدوء في هذا البيت؟"
تمتمت بانفعال لتصعد لغرفتها بعد أن تأكدت من غياب أشقائها ،صفع بابها بعنف و اقفلته جيدا، اسدلت الستار و أخفضت مستوى الاضاءة و شغلت الموسيقى لاعلى المستويات، صفعت جبينها بلعن و نزلت إلى الحمام ، أقفلت بابه و حملت قطعة من رخام الأرضية ، هناك حيث تخبأ كل ما لا يجب ألا يعرف، لأنه و طبعا أول سؤال سيطرح عليها، من أين لك بالمال لتشتري هذا؟
ضمت إلى صدرها ذلك الثوب المغلف لتركض نحو غرفتها متجاهلة كل الصراخ و الضجيج الذي يعم أركان المنزل، استقرت في غرفتها بعد ارتدت ما بالكيس و كان عبارة عن حمالة صدر سوداء لامعة و تنورة قصيرة بنفس اللون تدللت منها خيوط فضية، بللت شعرها الذي اتخذ لولبة خفيفة و ارتفع عن مستوى طوله المعتاد عند تصفيفه ، لم تعر أهمية لوجهها لأنه أصلا ليس بالمهم فهي لا تظهره.
دقائق من نشرها لصورها بوضعيات مختلفة على ذلك الموقع ليأتيها إشعار بفتح صورها من طرف 30 شخصا ، هذا يعني أنها حصلت على 300 دولار أمريكي في 10 دقائق، كان هذا نظام الموقع، تضع الفتاة صورها مع شرط ثمن فتح كل صورة، أي أنه مباشرة بعد فتح صورة تتوصل صاحبتها بالمبلغ المشروط لفتحها.
كان ذلك سرها الذي لا يعلمه أحد، ربما الكثيرون من صبيان كليتها شاهدوها ، مدراؤها السابقون، فتيان الحي ، طبعا ليس أحد إخوتها أو من قد يتعرف على غرفتها لأنها قد أخذت إحتياطاتها جيدا، لكن لم يعلم أحد أنها پينيلوپ جويو..
"لطالما أنا راضية عن نفسي هكذا فليذهب العالم للجحيم" هذا ما كانت تكرره في أذهانها كلما شعرت بالذنب أو الخزي من نظرة الآخرين إذا علموا بما تفعله .ثوان من تغييرها لملابسها و إخفاء تلك الأولى حتى انفتح عليها الباب، كانت اختها ماري، نظرت لها بقرف فهي ليس بشقيقتها ، أجل إنه ابنة أمها من رجل غير والدها، فبعد طلاق والديها تزوجت أمها من صاحب سلاسل مطاعم و فنادق و أنجبت معه ماري و ثلاث صبية الفريد،جاك و كزافيير، أما أشقاء جويو هم آليكس و ماثيو و كريستينا.
أنت تقرأ
ساتيريازيس : بين أحضان زانٍ || 𝐒𝐀𝐓𝐘𝐑𝐈𝐀𝐒𝐈𝐒
Fanfiction𝐊𝐈𝐌 𝐕 || +𝟏𝟖 أخبرتني صديقتي الكاثوليكية مرة عن طقوسهم للصلاة في الكنيسة: "جرت العادة ان ندخل للكنيسة ونضيء شمعة أمام أيقونة قديس من القديسين، المسألة ليست مجرد شمعة، إنما لها معنى ورموز ودلالات، أي نتذكر أن هذا القديس كان نورًا لمن حوله من الن...