PART NUMBER 17

7K 372 1.1K
                                    


~ الجزء السابع عشر ~


الهدف: 300 تصويت  + ألف تعليق

تجاهلوا الاخطاء الاملائية فضلا

قراءة ممتعة 🖤🔥

قراءة ممتعة 🖤🔥

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

•|•|•|•|•|•

هدوء كان مرعب بعد تلك الصرخة ، حيث عيناه كانت تصرخ بنظراتها عوض ان بفعل فمه ذلك .

اقدامه كانت منافسة للبرق اثناء اقترابه من صاحبة الدماء التي صبغت الأرضية .

رأسها مائل الى اليمين بعيون مغمضة ، جسدها عبارة عن جماد لا يتحرك بين احظان المياه التي تركت فقط الرأس يطفو خارجا ،  يداها المجروحة خارج الحوض ، لحد الان تأبى دمائها التوقف .

ركع على ركبته بانهيار يرفض السيطرة على ملامحه و اظهار ذاك الضعف الذي يخافه .

أول مكان لفت انظاره هي تلك الجرحة التي اخذت كل مساحة مرفق يدها ، عميقة للغاية .

حول عيناه نحو الدماء المتفرشة على الارض ، صارت عبارة عن جبن احمر لم تعد سائلة ! .

هو لحد الان لازال هادئ ، يتمنى لو يأتي احد  و يصفعه لكي يخرج من هذه الصدمة .

لكن ، الظاهر  انه فعلا بدأ يخرج منها ، كونه تلمس جبينها بهدوء .

هل هذا الهدوء سيدوم ؟ لا ، اثر لمسانه ايضا جهة قلبها المدفون تحت الماء  ، انه لازال متشبت بالحياة .

منبع مضيئ يعطيه إشارة لكي يفعل شيء مدام ان القلب لازال صامدا رغم العقبات الدمائية .

نهض فجأة بدون ان يستدرك ماذا يفعل حتى ! بل ادخل عضلاته بالحوض يحاول الوصول الى أسفل افخادها لكي يحملها بين يداه  .

••••

خرج راكضا من الغرفة ، بينما ماري لم تؤثر عليه بثقلها ، بل كانت مثل الريشة بين يداه مقارنة مع وساعة صدره .

اثناء ذلك رأتهم خادمة العجوز التي كانت صاعدة الى الطابق الثالث ، اقدامها توقفت اثر رؤية المنظر الذي قطفته .

Police chief Harasser حيث تعيش القصص. اكتشف الآن