استيقظت قبل ساعة من وقت المدرسة كالعادة لتجهيز الافطار لوالدي اما بالنسبة لشقيقي فهو خارج المدينة كان لديه بعض الأعمال المهمة كما يقول. على أي حال نهضت من مقعدي بعد تناولي للإفطار و قمت بتجهيز طعام والدي على المائدة.
حينما كنت امام باب المدرسة سمعت صوتا من خلفي يناديني باسمي أه لقد كانت ساكورا-تشان لففت عيني ابحث عن حبيبي لكني لم اجده كانت بمفردها لم يكن الفتى اوتشيها كذلك.
ابتسمت لها، لوحت بذراعها و جائت نحوي و الابتسامة لا تفارق وجهها "مرحبا هيناتا-تشان"
"م.مرحبا.. ساكورا-تشان" قلت بينما لازلت ابحث عن حبيبي. ذهبت الابتسامة من شفتي ساكورا للحظة "هل تبحثين عن ناروتو؟"احمر وجهي مجددا، تنهدت ساكورا ثم وضعت يدها على كثفي "لن يحضر اليوم هو و ساسكي لديهم اشياء تتعلق بالشركة...لا اعرف بالتحديد لكنه غير مهم" قالت و الانزعاج بادٍ على ملامحها.
افترقنا عند باب فصلي بحثث عن تنتن لكني لم اجدها.
انتهت الحصص ولم تحضر تنتن. يبدو انها مريضة.
شعرت بشئ دافئ على كتفي و لم تكن الا ساكورا-تشان. بادلتها الابتسامة"هل انتِ عائدة للمنزل؟" سألت بعد ان وقفت امامي. أومأت لها "إذا لنعد معا إذا لم تمانعي"
"ل.لا مانع لدي" في ذلك الوقت لم تتوقف ساكورا-تشان عن الحديث كانت مفعمة بالطاقة حتى بعد يوم مرهق كهذا.
افترقنا بعد ان وصلت لمنزلي ودعتها ثم دخلت.
كان المنزل مضلما يدل على عدم وجود أحد.
غيرت ملابسي و ذهبت مباشرة للمطبخ لإعداد العشاء.كان الليل قد حلّ بالفعل، حضرت مائدة العشاء و ذهبت لغرفتي اتمم واجبي.
سمعت صوت الباب يفتح ذهبت لإلقاء التحية.
"مرحبا بعودتك... اخي؟" اعتقدت انه لن يأتي الليلة. تجاهلني وضع حقيبته عند المدخل و ذهب لغرفته مباشرة. ذهبت لتسخين العشاء بالتأكيد سيكون بارداً.بعد وقت قليل نزل اخي مرتديا ملابس نوم.
نضر لي لفترة ثم قال "لن يحضر والدي اليوم" ثم ذهب متجها للباب اوقفته "ا.انتظر سيسخن العشاء ق.قريبا..." نظر لي بظرته الغريبة من الاعلى للأسفل "لست جائعا" ثم خرج.•
•
•
•
في اليوم التالي بعد إنتهاء اليوم الدراسي:تنهد نيجي و مرر يداً من خلال شعره و هو يميل على منضدة المكتب، لقد انتهى اليوم الدراسي بالفعل، غادر جميع الطلاب و الاساتذة،
و الآن نيجي وحيد بالمدرسة لم يكن بخير كما كان يعتقد انه سيكون.من المؤكد انها كانت فكرة سيئة ان يبقى بمفرده مع افكاره، لأنهم تكونوا من يومي فقط.
يومي و خيانتها، يومي و انانيتها، يومي و كيف كسرت قلبه.