_______________________________________________________________________تململت تنتن في مقعدها محدقة للخارج، لقد كانت محظوظة لجلوسها بجانب النافذة، الازهار تبدو خلابة.
اخذت اقدامها تتأرجح خلفا و اماما بينما سرحت بالتفكير، يبدو ان الاستاذ نيجي متأخر
لسبب ما، فهو لم يعد مريضا كما قالت هيناتا.ابتسمت تنتن عندما خطر ببالها، يا اللهي، انه وسيم للغاية، و جسده جذاب ايضا، لم تستطع تنتن التوقف عن التحديق بتلك الذراعين القويتين في اليوم السابق، احمرت وجنتيها.
قفزت اكتافها قليلا عندما شعرت بقدم ترتطم بساقيها من الخلف، التفتت تنتن ورائها بتساؤل.
"اهلا صغيرتي" ضحك متكئا على كتفه، اهه حسنا ربما لم تكن محظوظة لحصولها على هذا المقعد، فهذا الشخص المدعو سوزوكي اياتو كان يزعجها منذ اليوم الأول في المدرسة، و لسوء الحظ كان يجلس خلفها، تنهدت تنتن، لا تريد افتعال المشاكل، ما كاد اليوم أن يبدأ.
ازاحت بنظرها الى النافذة مرة أخرى."هيا لا تديري بوجهك هكذا تنتن-تشان هذه تسمى وقاحة" كانت نبرته لعوبة.
التفتت نحوه بسرعة كانت على وشك الكلام
"جميعا الى مقاعدكم" شعرت تنتن بقلبها يهبط عندما سمعت ذلك الصوت التفتت مجددا لمصدره، انه المعلم نيجي. ابتلعت ريقها بينما اخذت تعدل ملابسها، عضت على شفتها السفلى وهي تحدق به، كان يبدو جذاب و للغاية بزيه."سنبدأ الدرس الآن" قال المعلم بينما مرر يده في شعره البني، ممليا بضع خصلات للخلف، تبا ان لم يتوقف نيجي عن هذه الحركات فستصاب بسكتة قلبية قريبا.
________________________________________________________________________
لم يكن اليوم مختلف عن باقي الايام، نهض ساسكي من فراشه متململا مثل كل يوم، نظف اسنانه، تجاهل افطاره، و ذهب مع ساكورا و ناروتو للمدرسة.
"حقا لا يكف ذلك العجوز عن اعطائنا الواجبات نحن بشر كذلك" تذمرت ساكورا و هي تأخد قضمة من طعامها.
"أنا اوافق كمية الواجبات الهائلة تسبب لي الضغط احيانا، زيادة عن أمور الشركة" قال ساسكي و أخداً قضمة هو الاخر.
كان هذا هو المكان المعتاد الذي يجلس فيه ساسكي مع ساكورا عندما يكون صديقهما مشغول مع الاساتذة. فسطوح المدرسة هادئة للغاية. بعيدا عن باقي الطلاب.
"اوه، ساسكي-كن!" نبرتها مرحة "لم اتوقع ان اجدك هنا" قلَبت ساكورا عينيها بتذمر "كما لو" قالت بهدوء.
"أه اتقولين انني كاذبة ساكورا-تشاان" عبس وجهها بالرغم من نبرتها اللعوبة، رفعت ساكورا حاجبها على تلك العبارة. "حسنا أنا اعترف لقد كنت الاحقك"
"انا؟" اشارت ساكورا على نفسها بتعجب، كأن ريوكو قالت شئ يصعب تصديقه.
"نعم انتِ" تكلمت ريوكو "امم او هل خربت عليكم موعدكم؟" تكلمت ريوكو بصوت منخفض و عذب، شعرت ساكورا بحرارة جسدها تجتمع في وجنتيها، ازاحت بوجهها للجانب الآخر، بعيدا عن انظار ساسكي.