" بحقك جيمس لما لا نتنمر عليه اليوم؟ "
زفر سيريوس بملل من صديقه لرفضه أن يتنمروا على ذاك الكئيب سنايب،.
بينما كان جيمس مستغربا من نفسه لانه يحب
التنمر على سيفروس!!لكن الالفا بداخله يرفض ذلك قطعا لا يريد أبدا أن يمسه بسوء،رغم أنه مرتبط بليلي لكن الالفا خاصته لم يكن يحميها بهذا الشكل وقد كان يرفضها احيانا لذا كانت تستغرب واحيانا تغضب،
حينما يكونان على وشك تقبيل بعض هو يذهب وفي الغد يختلق عذرا وذلك ازعجها بحق فهو حبيبها، هي احيانا تظن انه يخونها لكن جيمس ينفي ذلك قطعا هو لن يتجرأ على ذلك فهو أحبها بصدق للان،.
" سيري! عندما أقول لا تعني لا."
تكلم جيميس بنبرة شبه غاضبه ليس من سيريوس لكن من الفا الذي بداخله و من نفسه هو ربما أحمق أو لا لنحذف ربما تلك هو حقا أحمق،.لقد كان جيمس متوترا لما يحدث معه وليزيح ذاك التوتر قرر النظر مع سيفريوس سنايب هو جالس في طاولة سليذيرين كالعادة برفقة ريجولاس الذي كان يحتضنه ويضحكه وهذا ما زاد إلا الغضب الى جيمس برؤية الأوميغا الذي قرر الألفا الخاص به الوقوع له مع شخص آخر هو حقا يشعر بالغضب الان!.
" هي! جيمس أنت بخير؟!"
نبس ريموس يعد أن لاحظ الغضب يعتري صديقه وهو لم يفهم بالرغم من أنه ذئب ويجيد التعامل مع حيوانات رفاقه لكن هذه المره كان الامر مختلفجيمس بدا غاضبا جدا لكن غضبه هذا كان ممزوجا ببعض الغيرة نوعا ما والمشكل الأكبر الذي لاحظه ريموس أن ملامح الغيرة والغضب كانت بادية على وحه صديقه وهو يحدق في سنايب الفتى الذي لطالما كرهه ومقته وتنمر عليه،.
" أجل... أجل أنا بخير موني! "
غير جيمس ملامحه إلى أخرى معتدله و لطيفة تقريبا وهو يناظر صديقه ويرد عليه بعض أن استوعب ما قاله له.نطق بيتر وهو يناظر صديقه بعلامات استفهام
" أنت تبدو غريبا يا صاح منذ أمس، ربما يحدر بك الكلام مع ليلي! "
" أنا سأنفصل عن ليلي "
تكلم جيمس وهو يناظر الأرضية بشرود لتقع صاعقة على مسامع اللصوص
أكمل جيمس " الألفا في داخلي قد اختار بالفعل أوميغاه الخاص ولا أظن أن تلك ليلي"" ه... هل عضضت أحد؟! "
تكلم سيريوس بنوع من الغضب وعدم الاستيعابماذا؟؟ لا لا أبدا أنا فقط لا أفهم ربما الألفا بداخلي احب شخصا وظن أنه المناسب لي وهذا يضغط علي بشكل غير طبعي لدرجة أن الألم يكاد يقتلني حين أقترب من ليلي"
أنت تقرأ
مـا بيـن قلـبينـَا |Between our hearts
Romance"عيونك تفضحك يا ملاكي" "لن أسمح لأحد لمسك" "قلبي وانا ملك لك بينما أنت بنفسك وقلبك ملك لي" سيفريوس x جيمس😭💗 اوميغا فيرس فيه مختلف الكوبلات 😾✨