Part 9

1K 54 63
                                    

كان جيمس فرحا وبشدة فسيفريوس أذن له بتعريفه لوالديه أسرع جيمس وهو يحكم على يد سنايب الذي هو يبتسم لحماسته!! ذاهبا به إلى غرفته هو و اللصوص، حين وصل وقال كلمة السر كانت اللوحة تخبره كم أنه خائن وكيف يتجرأ بإدخال سليذرين قذر وقد قام بإعطائها نظرة قاتمة بحيث كانت عيونه متوهجة باللون الأحمر وتمتم تحت أنفاسه الغاضبة "لا تجرئي على قول ذاك لسيف"

ذاك كان إحساسا رائعا لسيفريوس بحيث أن ألفاه يحميه وهو يفضب من أجله ذاك بعث داخله شعورا بالراحة والحب،. سيفريوس قرر في نفسه أن يعترف لجيمس اليوم وأمام والديه لقد ظن أن ذلك سيجعله سعيد ربما لكن مزال متوتر وخائف من الإعتراف....

تمشيا الإثنان نحو دخول الصالة التي يجلس فيها أعضاء غريفندور وتوجها فورا لغرفته وأصدقائه المفضلين هو فتح الباب وبقوة كالأرور بمجرد فتحه الباب وجد سيريوس معتليا ريموس يقبله هو فقط تجاهل ذلك وقال "أصبحتما معا بعد عناء مبروك يا أصدقاء" تكلم بمرح وهو يبحث في مكتبه عن الاوراق والريشة للكتابة بينما كان سيفريوس ممسكا بردائه وهو منزل رأسه بخجل وهو يتمتم بكلمات لن يفهمها إلا هو،.

فصل سيريوس القبلة وهو يلهث رافعا شعره ليرد على صديقه المقرب"شكرا يا صاح، أرى انك مع سينـفـ....سنايب لذا يبدو أنكما معا الان" قال وهو يعدل في اسمه ما إن لاحظ الوهج الأحمر الذي يبنع من عيني أخاه الذي لم تلده أمه ولم يرد أن تلده تلك المرأة!

"همم أجل وسأخبر والديّ بشأن هذا! تريد إخبارهما بشأنك أنت و ريم؟"
تكلم وهو فرح جدا وقد جعل هذا سيفريوس يفرح كذلك بمجرد نظره إليه
" أجل أجل سأقوم بذلك حين يصلون"
ما إن أنهى سيريوس كلامه فإذا بجيمس أنهي كذلك كتابة الرسالة ثم أمسك بيد سيفريوس

"تريد الباب مغلقا أو مفتوحا "

" تدري ما سأفعل لذا مغلقا"
تكلم وهو ينقض على لوبين خاصه مرة أخرى

"أجل أجل"
كان يقلب عينيه وذهب إلى بومته التي تنتظره خارجا وأعطاه الرسالة ليذهب بسيفريوس إلى ممر بعيد عن الناس الذين كانوا جالسين في الممرات هو حاصره وقال

"أتدري سيف أن كانت هناك حولي نجوم كثيرة لكن لم أعرف أحدا مثلك، أتمنى أن تستمر علاقتنا للابد أحبك حقا"
تكلم وهو يقارب أرنبة أنفه نحو أرنبة الأخر ليتلامسا مما أدى ذلك لجعل سنايب يرتجف ويغلق عينيه بخجل وراحة قبل أن يقترب جيمس ليقبله في قبلة هادئة تصف كل مشاعره بينما كان الأوميغا يبادله برقة وكأنه يقول سأحبكِ وكأنك كتآبي الافضل،وكآنك اغنيتي الهادئة وكآنكٓ عِطري
الاحبَ،سأحبك كأنك اول ألعالم وآخره ...

ما إن فصلوا القبلة إذا بسيفريوس يفتح عينيه ويناظره بنظرة ذابلة ومخدرة ليردف الألفا بنبرة هادئة محببة لدى قلب بطلنا الأصغر "آه يا ملاكي ، كيف يمكنك أن تكونِ بهذا السحر و اللطافة و الجمال بأنٍ واحد؟"

ارتفعت الحرارة نحو وجه سيف بحيث وجنتيه قد أصبحت حمراء بشكل لطيف للغاية وقد كان ذلك فعلا لطيفا جعل الفتى يشكر الإله أنه بعث له فتى مثل هذا لكي يزيح عنه همومه وألامه

بعد مرور عدة أيام وقد كان ذاك اليوم الخاص بالنسبة لسيفريوس لقد جهز إعترافا كاملا بالسطور لعشيقه أمام والديه هو متحمس جدا لردة فعل جيمس لدرجة أنه يتخيلها كل وقت وهو يقهقه بلا فهم وهذا جعل ريجولاس وليلي يستغربون بحق لكن هم سعيدون بسعادة صديقهم المفضل بل أخاهم جدا!

صوت باب يفتح بهمجية إرتعب سنايب لذلك، لكن سرعان ما عادت له ملامح الراحة عندما شم رائحة ألفاه كان بوتر يصرخ بكل فرح "سيفي خاصي لقد جائت عائلتي تعال معي بسرعة!"

ابتسم سيفريوس لسعادة حبيبه "ألا يمكنني تعديل نفسي لثواني"
"لا لا لايمكنك أنت تأخذ أكثر من ساعة وأنا أريدك أن تراهم الآن وأن اعرفك عليهم بسرعة"
تكلم متذمرا ثم أسرع ليمسك يد أميره ويتوجه به نحو الغرفة التي يتواجد فيها والديه، كان يتمشى بسرعة في الممرات وهو ممسك بيد سيفريوس إلى أن وصل إلى أحد الغرف ذات باب كبير ليفتحها وهو يسرع نحو الأرائك ينادي بصوت فرح" أمي أبي أتيت"

" جيمي حبيبي " نهضت أمه ذات الشعر الأحمر يحتوي على  بعض الخصل الرمادية لتعانقه هي حقا اشبه جيمس بتصرفاته وإبتسامته الدافئة كان هذا ما يقوله سيفريوس بنفسه وقد كانت تلك المرأة تدعى بأوميفيا "أوه ومن هذا الذي بجانبك أهو صديقك؟" تساءلت بلطف وهي تميل رأسها

"لا أظن ذلك عزيزتي" قال رجل وهو بحق يشبه جيمس هو نفسه لكن أكبر "ماذا تقصد؟" تساءلت"

يتبعع

يخوان مره اسفة تأخرت أدري🙂🙂💔

كنت بنهي الرواية فذا الفصل بس تعبت ألف لاني كل يوم مع العايلة الكريمة كلهاا المهم لهيك ونخرج وقذا🙂🙂👍🏻

الفصل اكتبه وانا بالخارج سو اسفة لو ملخبط 😭😭

اتوقع الفصل الآخير مراح أنزله بكرا يمكن بعد بكرا لانو بكرا عندي طريق وشوط طويل😭😭😭💔🙂👍🏻

المهم باي يحلوين إن شاءالله يعجبكم نلتقي فالفصل الآخير💔🥲

بشتاق لذي الرواية وربي ببكي🙂💔

يلا كثرت عليكم تصبحون ع خير😾⭐


مـا بيـن قلـبينـَا |Between our hearts حيث تعيش القصص. اكتشف الآن