دخلت كارن الى المنزل الذى كان مطفئ بالكامل ، أشعلت الاضاءة و ارتمت على الأريكة ثم زفرت بنفاذ صبر.نظرت حولها و تحدثت بصوت عالى خلال لحظات
"تباً له! لما أنتِ متأثرة هكذا كارن؟"
استقامت عازمة على الصعود و اكملت تحدث
"اليوم سيكون استرخاء لكِ"
نزعت ملابسها بعشوائية فى كل مكان داخل غرفتها ثم ملئت حوض الاستحمام بالورود مع زيوت معطرة.
احضرت نبيذ مع موسيقى هادئة و قررت الاسترخاء فى المياه الدافئة دون ازعاج من أحد كما اطلقت على تواجد نامجون معها.
خرجت بعد نصف ساعة تجفف شعرها و قد حضرت بعض المسليات حتى تشاهد التلفاز.
كان الأمر ممتعاً أول ساعتين ، بعدها بدأ شعور الملل و الوحدة يتسلل لها رويداً.
زفرت بضيق ثم اطفئت التلفاز و صعدت الى الغرفة و اخذت تعبث بهاتفها ، قررت إلقاء نظرة على رسائلها و قد اُحبطت لانها لم تجد رسالة من نامجون.
"لقد تخطينا منتصف الليل و لم يفكر فى الاتصال علىّ!"
تحركت بعشوائية و تذمرت
"حسناً هو أيضاً اخطأ! فهو كان يتحدث مع اخرى دون ان ينتبه لتواجد سوجون اللعين"
ألقت هاتفها ثم تكورت موجهة ظهرها الى مكانه على الفراش ، لكن بعد دقائق استدارت لتعانق وسادته حينها غطت فى النوم عندما شعرت برائحته داخل الغرفة.
................................................................................
على فراش اخر ، نامجون يحاول النوم أخذ يتقلب كثيراً حتى انتهى به الأمر على ظهره واضعاً ذراعه خلف رأسه.
فتح عيونه بعد دقائق من إجبار نفسه على النوم ، ألتقط هاتفه أيضاً لم يجد منها رسائل.
YOU ARE READING
بلا مكابح (مكتملة)
Fanfictionماذا لو المرأة هى اللعوب؟ انها لا تكمل شهر معهم حتى و تنفصل عن طريق خيانتها لهم!. "سأقودكِ بلا مكابح" تحديث بطئ +18