part 10

331 28 0
                                    

تمر عدة أيام ولاتزال لورا تبحث عن لوكا الأوضاع هادئة ولكن لا تزال تشتعل نيران الانتقام فى قلبها.

يأتي كارلو مسرعاً

كارلو:سيدتى لقد علمت مكان لوكا.

تظهر لورا الإهتمام

لورا:أين هو؟

كارلو:أنه فى بروسيدا.

لورا:لنذهب.

كارلو:الان؟

لورا: وماذا إذاً؟هل نفوت الفرصة؟

كارلو: لا سيدتى سأحضر السيارة.

فى الطريق لورا تنظر من شباك السيارة للخارج يمسك روبيرتو يدها.

روبيرتو:لا تقلقي كل شئ سيصبح بخير.

تبتسم له إبتسامه هادئة مائلة للحزن

تصل السيارة لحى هادئ ينزل روبيرتو ولورا من السيارة يقودهم كارلو لمنزل بسيط ذو باب خشبي رديء يكسر كارلو الباب ولكن الغرفة فارغة تماماً تنظر لورا للنافذة المفتوحة وشخص يركض.

يقفز روبيرتو سريعاً من النافذة للحاق به يستمر فى الركض خلفه حتى يتعثر لوكا ويسقط يستطيع الإمساك به.

.......................................................................

صوت الماء يتحرك يفتح لوكا عيناه ببطيء ينظر أمامه أنه فى سيارة على حافة جبل والماء يجرى تحته على ارتفاع ٢٠٠٠متر،تتسع عيناه ويبدأ التحرك يميناً ويساراً لكنه مقيض فى كرسي السيارة،ينظر لزجاج السيارة ويرى لورا تأشر له بابتسامة عريضة.

لوكا(يصرخ):أيها المختلة ماذا تفعلي!

لورا:لا أسمع جيداً،إخفض زجاج النافذة.

يعطيها كارلو أداه تحكم وتخفض زجاج النافذة.

لوكا: أنتِ حقا مختلة.

لورا: لقد سمعت هذا عدة مرات لكن هذه المرة سأعتبرها كإطراء.

لوكا:أنزلينى الأن هذا ليس مسلى.

لورا: لكنه مسلى بالنسبة لى.

تقترب أكثر من نافذة السيارة

لورا:هل تعلم ماذا سيحدث لك الأن؟

لورا: لأخبرك فى البداية ستسقط من هذا الارتفاع الضخم ربما تصاب ببعض الإصابات لكن لن تموت،ستبدأ رؤيتك تصبح ضبابية قليلاً وستختفى الإضاءة تدريجياً،ستشعر بصعوبة فى التنفس لن تستطيع كتم تنفسك أكثر من خمس دقائق سيبدأ الماء فى الدخول لرئتيك حتى لا تستطيع التنفس،ستحاول إنقاذ نفسك ولكن ستكون مقيض بعد موتك ستبدأ الأسماك فى إلتهامك،لن يتم دفنك لانهم لن يعثروا على جثتك،أنه أمر مخيف أليس كذلك؟

Black Butterfly | الفراشة السوداء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن