Chapter10

191 30 11
                                    

"لم ابتلع روحك بشكل كامل بعد لما ايقضتني مبكرا هكذا"

غمغم ليونيداس خلفي بتثاؤب وهو يتربع في الهواء بينما رأسه يميل للجانب بكسل، لم اعتقد انني تعاقدت مع شيطان كسول.

كان علي الاستيقاض مبكرا و اختيار مهمة برج ما من هذه القائمة التي في النقابة.

اغلبها كانت عبارة عن اغراض يتم استخراجها من ابراج ، لكنها بالفعل ابراج تم اخلاؤها وهي آمنة وانا بحاجة لرفع قوتي.

عادة يتم وضع مهمات اخلاء الابراج في ساحة المدينة امام النافورة.
يجتمع الصيادون ليرو الابراج الجديدة التي ظهرت ويذهبون اليها.

حدقت للحظة بقائمة النقابة بعدها تنهدت وخرجت من الباب.
مرت عربة من امامي مع صوت حوافر الحصان تصطدم بالارض و هناك عدة اكشاك للطعام.

لقد بدأت الشمس تشرق قليلا لكن الخارج صاخب بالفعل، اغلقت عيناي واخذت نفسا عميقا وزفرته بينما استمع لأصوات الاشخاص يتجولون و الاطفال يلعبون والعربات التي تمر.

كله ارسل حنينا عميقا ودغدغة لا توصف بصدري.

بعد موت اعضاء النقابة اصبح الشارع هنا صامتا ومشؤوما، لقد عرفوا جميعا كل شخص في النقابة وحتى اغلبهم كانو عائلاتهم لذلك بعد الفاجعة غادر اغلبهم لمكان ابعد وشيئا فشيئا كان هناك صمت موحش يمر بين المنازل.

هذه الاصوات و المشاهد الحيوية حقا ثمينة، حدقت بهم لفترة بعدها التفتت لليونيداس الذي يغلق عينيه خلفي ويتبعني وهو يطفو.

امسكت ببنطاله وشددته اجذب انتباهه، عندما فتح عينيه ابتسمت على نطاق واسع و ربتت على قلبي بإمتنان شديد.

ارسلت الاعين الزرقاء شكرا واضحا وبدى انها يمكن ان تعيش فقط وهي تشكره كل يوم.
تحت ظلال اشعة الشمس الذي يرسل لونا خافتا بعينيها وشفتيها وردية تحفر ابتسامة صادقة ضم ليو شفتيه واغلق عينيه بينما يهز رأسه كرد.

انا حقا اريد ان اشكره طوال الوقت، كل ثانية اعيشها هنا اشعر بالامتنان له، ربما سيأكل روحي لكن ان يتعاقد مع شخص مثلي اعتقد انني جمعت كل حظي لألتقي به.

ابتسمت وتركت بنطاله كما اكملت سيري للامام متجهة لساحة المدينة، كانت صغيرة لذلك المكان لم يكن بعيدا للغاية، لقد استغرقني نصف ساعة للوصول.

اشرقت الشمس بوضوح الان و بدأ الجو يصبح ساخنا قليلا.
انه جيد للغاية بالنسبة لي وجسدي بأكمله منتعش ويحب فصل الصيف.

لابأس بالموت اذا كان الجميع حيا. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن