Chapter14

453 42 34
                                    

اخترق ضوء القمر الغرفة واسندت ذراعاي على النافذة بينما عيناي تعكس مشهد لوكا يتربع على الارض يشوي اللحم على النار المشتعلة في الاسفل و خافيير يحتسي الشراب بينما يتناول اللحم بشراهة.

"بصحتكم"

صرخ كل من آنستازيا و فيريا ولوثر يضربون كؤوسهم معا بينما نهض لوكا بعبوس وركض بكأسه

"مهلا لما تقومون بنخبكم بمفردكم اعيدوه مجددا"

ضحكت انستازيا واشارت لخافيير بالقدوم ، عندما ادارت رأسها لإسحاق كان يعقد ذراعيه عند صدره و يسند ظهره على الجدار.

كانت تعابيره مضللة بسبب ضوء النار الخافت وبدى اكثر انعزالا ورعبا.
رفعت حاجبيها و كان سيرفض دعوتها على اي حال من الجيد انه جاء الاحتفال في النهاية.

"بصحتكم"

توددت اصوات الضحك اللطيفة و الخشنة معا و احاطو بالنار التي صنعها اسحاق لتناول اللحوم، يقال انه في مثل هذا اليوم اثناء اكتمال القر و السماء صافية بكى الملك قبل مئات السنين عند بحيرة قصره المنهار بعد الحرب، عندما كان يحتضر وآخر امنياته ان يحيا شعبه بأمان.

احتفلت المملكة بآمان شعبها في مثل هذا اليوم وبعد  ظهور الابراج وموت العديد من البشر اصبح يوما للاعتزاز ببعضهم البعض و شكر ان العائلات و الاصدقاء او الاحباء ضلو معا دون ان يفقدو احدا.

احتفل اعضاء النقابة بهذا اليوم ايضا ورغم ان الزعيم اسحاق لم يشرب نخبا او يتناول الطعام الا انه وقف بعبوسه المعتاد امام الحائط وشاهد بصمت حتى النهاية.

في الواقع سمعته يلعن عدة مرات خلال وقوفه هناك لكنه ايضا بالتأكيد يعتز بأصدقائه.

ابتسمت بمشاهدتهم من الاعلى مثل ذلك الشخص الذي يقف خلف الكواليس ويشاهد ابطال المسرحية.

من الصعب ازالة رغبة ان اكون بينهم....

خفضت رموشي ورفعت رأسي بينما اشاهد القمر  يضيء بشكل اكثر اشراقا اليوم.
انا ممتنة جدا ان الجميع هنا كما السابق ويحتفلون معا واتمنى ان يستمر هذا حتى يشيخو ويحضو بأطفالهم.

"اغلقي النافذة اصواتهم مزعجة"

غمغم ليو بإنزعاج واستدرت لأراه ينقلب ويغطي رأسه بالوسادة.
لقد كان نائما طوال ليلة امس و اليوم ايضا، جعلني اغلق الستائر و نام في الظلام، يبدو ان ابتلاع اجزاء روحي تأخذ جهده.

عندما اخرجت ذراعاي لسحب النافذة سقطت عيناي عرضا للأسفل، التقت عينياي بأعين آنستازيا مما جعلني ابتسم تلقائيا  و لوحت لها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 26, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لابأس بالموت اذا كان الجميع حيا. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن