Chapter12

205 31 11
                                    

اغلقت عيناي بإحكام وسحبت النصل الجليدي من على كتفي، كان باردا للغاية وبفضل الرداء حافض جسدي على درجة حرارته.

تعرق جبيني وسارعت بإخراج جرعات الشفاء من حقيبة النظام ابتلعها واحدة تلوى الاخرى.
تدريجيا بدأ الالم يخف و توقف النزيف.

ضمدتها عرضا وربطت الرداء الدافئ بإحكام.

"على الجميع الموت كما مات طفلي"

انطلق صدى انثوي مرتفع للغاية من ذلك القصر وبدأت جبال الجليد التي تحيط به تتفكك وتتحول لسهام حادة موجهة نحوي.

فتحت نافذة الحالة و اخترت مهارة السرعة من مهارات ليونيداس الذي يطفو خلفي وعينيه تبتسم بسعادة.

"انظري اليك تستخدمين مهاراتي كثيرا. على هذه الحالة سألتهمك اسرع هذا رائع"

اعلم انني عديمة الفائدة حاليا ولا يسعني سوى استعمال مهاراته لكن بالتأكيد شيئا فشيئا سأصبح اقوى ولن احتاج مهاراته.

[تم تشغيل مهارة السرعة، ستظهر الاثار الجانبية بعد 10 ثوان]

في نفس اللحظة التي ظهر فيها اشعار النظام اندفعت عشرات السهام نحوي بسرعة.
تحركت بينها وتجنبتها بأسرع ما يمكن لكن بالرغم من ذلك لم استطع منع بعض الاسهام من الاحتكاك بالرداء وبشرتي.

كانت مجرد خدوش في الوجه و الاذرع يمكن شفاؤها بالجرعات.

في غضون ذلك فتحت نافذة النظام مجددا و نشطت مهارة المبارزة.

مع خروجي من عاصفة السهام اندفعت برمشة عين نحو القصر و قطعت الهواء بالسيف مما شكل رياحا قوية وحادة للغاية قسمت القصر لنصفين.

ربما لأن العالم هنا من فئةD  فهو ضعيف جدا مقارنة بمهارات من الفئة S

"سيموت الجميع"

اندلع صراخ مؤلم فجر الجبال المحيطة ولمحت امرأة تتجه نحوي بسيف ضخم.
كان الشعر الابيض شاحبا و الاعين بيضاء تماما مليئة بالدموع الجليدية تتساقط بدون توقف.

لقد تألمت كثيرا لفقدان ابنها وتواصل عيش غضبها وحقدها على اي كائن حي.

سقطت قدماي على الارض وركعت على ركبة واحدة عندما شعرت بالدوار و الغثيان.
لم يكن لدي للوقت لأتكيف فسينتهي تنشيط مهارة المبارزة خلال عشر ثوان اخرى او اقل.

عضضت شفتي السفلية و اندفعت نحو الملكة،  رفرف الشعر الوردي و الابيض و اصطدم السيفان ببعضهما البعض.

لابأس بالموت اذا كان الجميع حيا. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن