Chapter13

199 24 12
                                    

عندما شد على كتفيها شعر بوخز في كتفه وانزلقت عينيه للرداء المثقوب و الملطخ بالدماء.
من الواضح انه تم تضميد الجرح بشكل عشوائي دون عناية.

مذ انه شعر بالوخز فبالتأكيد الامر مؤلم لصياد من فئة ضعيفة بجسد هزيل لكن ايسل رفعت رأسها بزوج من العيون الزرقاء صافية ومضللة بضلال رموشها الوردية.

تعابيرها هادئة ومحيرة كما لو انها تسأل عن سبب غضبه.
هذا جعل دماءه تغلي اكثر وشد فكه يكاد يكسر اسنانه، لا يستطيع فعل شيء لها و اللعنة..

"اه"

ندهت بحيرة عندما ترك كتفاي فجأة وامسك ساعدي يسحبني خلفه، كانت خطواته كبيرة وحاولت مجاراته لكنني مازلت اتعثر.

هل فعلت شيئا خاطئا؟ لما الزعيم غاضب للغاية؟

عندما نظرت للأعلى كان شعره الاسود محددا بشكل دقيق خلف رقبته السميكة و هناك ندبة واضحة خلف اذنه.

"لوثر، عالجها"

ترك يدي عند دخول مختبر لوثر الذي رفع رأسه من تجاربه و توقفت يده التي كانت تكتب شيئا على الدفتر.

الدوائر السحرية التي كانت تحيط بزجاجة ما موضوعة فوق الطاولة اختفت فجاة و انجرفت عيناه الي.

بادلته النظرات للحظة بعدها اخرجت دفتري وكتبت عليه .

"آه"

مددت يداي عاليا واريت المكتوب لإسحاق امامي الذي عقد ذراعيه عند صدره وعينيه الارجوانية حادة وتكاد تقتل شخصا ما، شفتيه مستقيمة ووجه به عدة ندوب كما غطت خصلات شعره نصف حاجبيه مما اضاف جوا من العصبية و الشراسة الطبيعية.

"شكرا لك"

انا خارج النقابة الان وليس لدي مال لأدفع من اجل العلاج، انه لطف منه..

"هه"

كما لو انها ضحكة تدحرجت من هاوية الجحيم اصبح الجو اكثر حرارة و توسعت اعين اسحاق مع ابتسامة مرعبة.

"البريماڨيرا، انا لا اشفق على احد. تذكرين انني ملزم بك و موتك يعني موتي صحيح؟"

"....."

انحنى ظهره نحوي وقابل وجهه وجهي كان الجو حوله ساخنا للغاية لدرجة انني تعرقت و اوعية رقبته منتفخة وتنبض في اهتياج

"ذلك الجرح سيتعفن ويلتهب و يتسبب في حمى ثم الموت "

"...... "

لابأس بالموت اذا كان الجميع حيا. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن