طلقني ٣

1.3K 26 4
                                    

هاااااااااي

كيفكم

اشتقتلكم

ارجو التعليق والتصويت.

.
خدو نفس عميييييييييق......
.

بناااااات
في شباب قراو الي كتبتو في شباب بقرأي كل، الي بكتبو لهيك بعتزر رح اشيل صوري. 😣
امبارح في شب بعتلي انتي حاوة وجمالك ونيال جوزك والله عيسكب و واحد تاني بهكحكيلي تعالي مارسي معي. والله وجهي صار زي البندورة انا بعتزر.
.
.
.
.
.
.

. كنت جالساً بعيداً عنهم ولم استطيع سماع حديثهم ولكنني سمعت صراخ جونغكوك وهو ينادي علي لأركض اليه مسرعاً لأرى جيمين يبكي وهو غاضب جداً اللعنة ماذا يحدث؟

. كوك بصراخ: اصعد الى غرفتي الآن واخلع ملابسك جميعا بظرف دقيقتان هياااا.

. اللعنة ماذا سوف يفعل ركضت الى غرفته مسرعاً لأخلع ملابسي واضع يدي على فخدي اليمنى التي حرقت بسبب والدي فهي التي تعيق جمالي.

  سمعت صوت خطوات تصعد الدرج بقوة ليفتح الباب وينهار بالبكاء على الباب ليسقط ارضاً .

. اللعنة انا السبب في حياتهم وتخريبها،  رايته ينهض ويمسح دموعه بغضب ليبدأ بخلع ملابسه جميعها ليرميني على السرير ويعتليني.

. نظر لعيناي لأرى عيناه دامعة ومازالت تذرف الدموع: هل انت سعيد الآن؟ 

. بدات اعين تاي بالبكاء: انا اعتذر اعتذر " قال، ليضع يديه على وجهه

. كوك: لن استفيد من اعتذارك شيئ " قال لينهال على شفتيه بالتقبيل ليسحب شفتيه ويبدأ بامتصاصها لاشعر بأن جسدي مخدر تماماً ليعض شفتي بقوة لأتأوه ليبدأ بالنزول لرقبتي ليمتصها بقوة كبيرة ويعضها لابكي بسببه واترجاه بأن يتوقف ...لم يترك لي المجال بأن اتحدث حتى عض حلمتي بقوة لأصرخ وابكي ليرى قدمي عندما نزل الى فخدي ليسألني ماهذه؟

تاي ين دموعه وشهقاته: ا ابي حح حرقني لل لاني *شهقة* د دافعت عن *شهقة* ا امي عندما ضربها.

. اغمض كوك عيناه بألم ليفتح قدمي تاي ليشهق تاي بقوة ليضع يديه على فمه ليدخل كوك اصابعه الاثنين دفعة واحدة ليبدا بتحريكهم بقوة وتاي يبكي ليخرجهم ويدخل قضيبه ايضا دفعة واحدة بسبب غضبه ايضاً ليصرخ تاي بقوة ويمسك الوسادة ويعض عليها بسبب الالم ليبدأ كوك بالدفع بغضب وتاي يبكي ويصرخ بقوة بسبب ما يحدث له كما انها مرته الاولى.

. تاي ببكاء وصراخ: ارجووووووك اااااه امم *شهقة*اااه ي يكفي ااه ا انها م مرتي الاولى اممم *بكاء*ارجوووووك "تقوص ظهره بسبب الالم ليضغط على قضيب كوك بقدميه ليضعه على قدمه ويمسك قضيبه ويفركه له ليتناثر سائله بكل مكان لينزل ظهره براحة ويصرخ بسبب الدفع وبعد دقائق خاف كوك جداً فهو صامت ولا يصرخ حتى بقي رأسه على الوسادة وينظر امامه وما زالت اضاجعه ما به اللعنة ماذا حدث له.

زوجي زوجنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن