هااااااااي
كيفكم ؟
اشتقتلكم
. ارجو التصويت والتعلييييييييييق .
.
. خدو نفس عميييييييييق.
.وضع يده على وجنتي كوك ليتحسسها بلطف : اعدك انني سوف ابقى بجانبك ولن احزنك ابداً *شهقة* س سوف اخلق ذكرى جميلة بك ولن ادعك تبكي لن ادع عيناك تبكي هكذا احبك.
. ااه ظ ظهري امم " نهض مسرعاً الى الحمام بسبب الالم لأغلق الباب خلفي لأبكي بقوة بسبب الالم ف فتحتي ما زالت تؤلمني.
.
.
.
.
.
.
. فتحت عيناي عندما سمعت صوت الباب لأتأكد انه تاي الذي دخل لأغمض عيناي.. شعرت به يخلع لي حذائي ويبدل لي ملابسي مالذي يفعله اللعنة بقيت مغمض عيناي حتى مددني على السرير وقال، لي كلمات لطيفة لأسمعه يتأوه، اللعنة كل هذا بسببي لقد كنت عنيفاً معه نهض وهو يبكي ليدخل الحمام لأسمعه يتأوه ويبكي ماذا يحدث له؟
. نهض الى باب الحمام لاسمع بكاءه لأفتح الباب لأجده عاري من الاسفل ويبكي ويضع المرطب على فتحته.
. اقتربت منه لأمسك يده : تاي ا انت بخير.
. شهق تاي عندما رآني ليبتعد بخوف هل هو خائف مني ما به؟
ابتعد تاي بخوف شديد ليغطي ذكوره ووجهه.
. كوك: تاي ما بك انت بخير لا تخف انا زوجك.
. رفع تاي رأسه بخفة ليشعر بألم معدته ليضع يده على بطنه ويبكي ليركض اليه كوك بقلق.
. كوك: تاي انت بخير ماذا يؤلمك اخبرني هيا؟" قال وهو يضع يديه على تاي بقلق.
. نظر اليه تاي ببكاء : ب بطني يي يؤلمني
. كوك: ا ارني اين " قال وهو يتفحص بقلق ليشهق تاي بقوة ليمسك يكتفي كوك بتشنج لينظر لعيناه بدموعه ورأسه الثابت ك انه متجمد.
. كوك بخوف وصراخ: اللعنة تاي ما بك ؟" قال ليتفحص بطنى ليرى شيئ باللون الاحمر اسفله ليشهق عندما رآه ينزف ليفتح قدماه ليرى دماء بينهما لينظر اليه تاي بتعب: تا انا بخير لل لا تقلق سيد ج جونغكوك.
. كوك بغضب : اللعنة عليك انت والسيد كوك " قال ليحمله مسرعاً ويذهب به الى سيارته ليضعه بالخلف .
. بدأ تاي ب ارتداء بنطاله بخوف وتعب واحراج بالوقت ذاته ليلهث بتعب.
. تاي بتعب : سس سيد ج.....
أنت تقرأ
زوجي زوجني
Romanceلقد تعبت، تعبت حقاً دائماً يخبرني بأن اتزوج ماذا افعل؟ اهدأ جونغكوك انت تعلم لما يفعل هذا فلا تلومه، هو فقط يريد ان يزوجك ويعلم ماذا سوف تكون حياتك عند ذهابه فهو يحبك كثيراً . . جونعكوك بصراخ: لن يذذذذذهب لن يذهب. . كيف لم يذهب حالته تسوء وانتش...