هل مامل جيمبن توفي؟ ١٠

971 26 0
                                    

هاااااي

كيفكم؟

اشتقتلكم

كتير انبسطت عالتعليقات بالبارت الي قبل شكرا الكم كتير ابدعو بهاد البارت بالتعليق بليز .

ارجو التصويت والتعليييييييييبق....

.
خدو نفس عمييييييييييق.........
.

. عاد كل من جيميناه وكوك للقصر ليذهب جيميناه لينام بغرفته بحزن دون ان يراه كوك حتى فهو اعماه ما حدث .

. اما كوك فذهب لكي يشرب الكحول حتى السكر .

. عاد كل من نامجين وهوسوك ايضاً ليبقى تاي بالمشفى وينام وهو يفكر بماذا سوف يحدث وكيف سوف يتصرف مع كوك من جديد .

.
.
.
. استيقظ كوك من نومه بسبب بكاء جيميناه فوق رأسه وهو يداعب وجنتيه .

. كوك بنعاس : م ماذا تريد جيمبناه ؟

. جيميناه ببكاء: هي يا اا اريد م ماما تاي ا ان يعود ه هنا.

. ابتسم كوك ابتسامه خافته على شفتيه ليحضن جيميناه .

. كوك وهو يحضن جيميناه: هل تحب تاي ؟

. جيميناه: ا اجل ك كث يرا.

. كوك: وماما جيمين ؟

جيميناه: ا اجل ا احب ه و ولك ن هو ت تركني انا احب تاي ا اكثر .

. قبل كوك رأسه ليحمله ويضعه امامه: اذاً هيا صغيري اذهب وبدل ملابسك حتى نذهب لماما تاي .

. ابتسم جيميناه ليركض نحو غرفته ويبدل ملابسه مسرعاً.

. ابتسم كوك لينهض ويستحم سريعاً حتى ارتدى ملابسه ليرى جيميناه خلفه جاهزاً للخروج .

. قهقه عليه ليحمله ويذهب الى المشفى ليقف امام الممرضه ليسألها بأي غرفة فهو دخل اليه ولم يجده.

. الممرضه : ممم كيم تايهيونغ انه بغرفه 124 ولكن احذر فهو مصاب بالسر..........

. قاطعها هوسوك: مصاب بظهره ولا يمكنه التحرك بكثرة نعلم هذا هيا كوك " قال ليسحبه من يده ويذهبون الى غرفة تايهيونغ ليجدوه يرتدي حذائه.

. هوسوك: اوه تاي ماذا تفعل انت مصاب اللعنة عليك هل جننت دعني اساعدك لما نهضت ؟

  . تاي : انا بخير يجب ان اعود فجيميناه لوحده و......." توقف عن التحدث بمجرد ان حضنه جيميناه .

زوجي زوجنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن