اغفر لي ٨

1.1K 21 5
                                    

هااااي

كيفكم؟

اشتقتلكم مووووت

ارجو التصويت والتعلييييييق....

البارت الي قبل زعلني ما كان في تفاعل واااااء

.
خدو نفس عمييييييييييق.........
.

.اقترب تاي اليه ليتفاجئ كوك بوجوده امامه ليقترب تاي اكثر ويجلس على قدمي كوك وهو عاري من الاسفل ليجلس على قضيبه ليبتسم فكوك منتصب وبشدة.

. كوك: م ماذا تريد تاي ؟ " قال وهو يتعرق .

. ابتسم تاي وهو يفك ازار قميصه ليرميه ارضاً : اريدك" قال بهمس ليتحسس صدر كوك ليبدأ تنفسه سريعاً ليمسك تاي حلمة كوك من فوق قميصه ليفركها له.

. حتى فتح رزب كوك من الاسفل ليدهر قضيبه  و يحرك مؤخرته العارية على قضيب كوك بشكل مثير ليحضنه ويهمس بأذنه: اريدك آآآآه ممم ك كوكي اااااه ا اريد ان اتذوقك و اشعر بك اممم داخلي اااااه " قال ليحرك صدره فوق صدره ومؤخرته فوق قضيبه ليتنفس امام رقبته ليضها ويلعقها اااااه ك كوكي ممممم " يتحرك بقوة ويتأوه ويظهر صوت التقبيل اكثر " ااااااه ممممم .

. ليبدأ بالقفز السريع على قضيبه بمؤخرته وهو يلهث ويتأوه ' ااااااه ك كوكي امممممم .

.رفع كوك رأسه بتأوه: ااااه ممم ت تاي ااااه " قال ليمسكه من خصره ليحاول اقافه ليزداد تاي اثارة .

. تاي بلهث: اااه ل لا استطيع كوكي ممممم اااه .

. كوك: اااااااه " صرخ عندما شعر انه سوف يقذب بسبب تحرك تاي على قضيبه ليحمله ويضعه ارضاً كالمجنون ليخلع الروب الخاص به ليرفع اقدام تاي على اكتافه ويقترب نحو وجهه ليتحدث بحدة: اقسم انك قتلتني ايها اللعنة المثيرة وقد قضيت على نفسك " قال ليدخل قضيبه بفتحتة تاي دفعة واحدة ليخرج سائله الاصفر دون شعور بنفسه بسبب توتره الزائد

. ليشعر تاي بالسخونة الزائدة وملأ معدته بالسائل الاصفر ليقترب من كوك ويحضن صدره بألم .

. ااااااه ك كوكي ممم ماذا ف ااااه ف فعلت مممم.

. كوك بلهث: اعتذر عزيزي لا تقلق انت بخير مممم " قال ليبدأ بالدفع بحركة سريعه ليلقي تاي مرة اخرى على الارض  ليهجم على شفتاه ويبدإ بأمتصاصها وسط دفعاته ويتحسس معدته اللطيفه.

. تاي بألم: مممم ك كممم كيممم كو

. عض كوك شفتيه ليتأوه تاي ويفتح فمه بسبب الالم ليستغل كوك الفرصة ويدخل لسانه لجوفه ليتذزق ريقه الحلو ويمتص شفتاه بقوة ليأوه تاي بألم ويمسك صدره بقوه ليدفع تاي اسرع واقوى ليفصل تاي القبلة ويرجع رأسه للخلف ليصرخ ويشد قدماه .

زوجي زوجنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن