"نعم،انا هي المغنية المشهورة تاكارا"
اجابت بينما تواصل النضر للذي بجانبها بسبب اصابته.
"هيييي ايييمييييييييي!!انتي في ورطة!"
يقول ذالك السائق مماتسبب باستفزاز ايمي.
"ماذا؟جاك؟مازلت غاضبة لا تستفزني"
اجابته،ليرد عليها بينما ينضر لها.
"لقد رآك كل اولائك الاولاد"
لترد بينما وضعت يدها على راسها بحسرة.
"نعم،ساقع في ورطة"
"هيااااا! لا احب رأيتك هكذا!! لدي حل لذا لا تشغلي بالك دعي الامر لي يا عزيزتي"
اجابها بينما يستدير للخلف و يربت على راسها.لتصرخ الاخرى بوجهه.
"لو لم تساااعدنييي! لكنت قتلتك على هذه الكلمة الاخييرةة!!!"
كان الاخرون كالمزهريات بينهم،الى ان وصلوا للمشفى،حمل جاك القط و اخذه لغرفة العمليات،كان الجميع واقفا هناك ينتضرون بينما الصمت و التوتر هما سيدا المكان.ليقاطع ذالك الصمت كلام ايمي.
"اذن،يمكنكم مناداتي بايمي،هلا اعرف اسماءكم؟"
"انا كين ريوجوجي ناديني دراكن،و هذا تشيفويو ماتسونو،و هذا تاكاشي ميتسويا،اما الاشقر هناك هاناغاكي تاكيمتشي،الفتيان هناك هما سمايلي و انجري،اما هاذا فهو القائد سانو مانجيرو المدعو بمايكي المنيع،اما الشخص الذي كنت احمله يدعى كازوتورا هانميا،اما الذي بغرفة العمليات فهو كيسوكي باجي"
اجابها عمود الكهرباء.لتقول بينما تنضر لباب الغرفة الخاصة بالعمليات.
"لن اعلق الان،لان الوقت غير مناسب عندما يكون القط الاسود بخير ساقول ما يجول بذهني"
سبب هذا استغراب الجميع و حولو انضارهم لها.
مرة 3 ساعات كان الجميع خائفين،خاصة ذالك الشخص المدعوا مايكي،ليخرج الطبيب لتنهض ايمي و دراكن و توجهوا له.
"اوه،هل هناك احد من عائلته؟"
قال بينما ينضر الاتنين ليتحول وجهه للازرق عند رايت تاكارا لتجيبه.
"لا تخبر احد اني هنا،و ايضا اخبرنا بحاله والداه في الطريق"
ليرد الاخر بينما تحمحم قليلا ليحاول اخفاء نبرة التوتر.
"ان الشخص الذي في الداخل كان في حالة خطرة،انه بخير الان لكن عليه ان ينتبه لنفسه لكي لا يفتح الجرح مرة أخرى و الى سيكون الوضع كارثياً،ايضا يمكنكم رايته بعد ان ننقله لغرفة اخرى،ايضا بعد ان يستيقض من اثر المخدر"
اومأت له ايمي،لتتجه للاخرين قبل دراكن لتقول لهم.
"اععععععع ازيلوا هذه التعابير ان الفتى بخير و صحة"
ليصرخ الجميع،بينما الفتى المدعوا بتاكيميتشي بدأ بالبكاء مسبقا بينما ميتسويا يحاول كتم دموعه لكنها خانته فعلا،اما الباقين كانوا يصرخون،توجه دراكن الى خارج المشفى لكي يبلغ بقية العصابة بالاخبار السارة.بينما رن هاتف ايمي جاذب انضار الجميع نحوها،امسكت الهاتف،مرة دقائق بينما الطرف الاخر من المكالمة يقول عدة اشياء غير مسموعة للبقية،و عندما صمتت تلك التمتمة على الهاتف صرخت ايمي قائلة.
"مااااذااااا!!؟؟هل تريد تفجير المنزل انتضر متى رحلت اصلا؟؟؟ انا قادمة لا تتحرك يا راس الفحمممم!!!!"
انحنت و هرعت لباب المشفى و هي تقول.
"اسفة هناك اخرق سيفتعل حرب عالمية،ساعود لاحقا لزيارة القط الاسود و انت يا عمود الكهرباء اعتني بالاطفال تبدو اعقلهم"
لتكمل الركض خارج المشفى.
❤️في اليوم التالي بالمشفى❤️
في ذالك المشفى الهادئ،حيث يوجد عدة اشخاص،و رائحة الادوية و الكحول تطغى على المكان،مع ذالك الهواء البارد،و الهدوء.
فتاة في 14 عشرة من العمر،تخفي شعرها الزهري تحت قبعةسوداء،مع عيونها اللامعة الوردية التي بالكاد تضهر من تحت القبعة،و بشرتها البيضاء،ترتدي جاكت اسود و سروال بنفس اللون،مع حذاء رياضي.
تتوجه نحو غرفة صاخبة،دفعت الباب بهدوء جاذبة انضار كل من في تلك الغرفة و قالت بصوت منخفض لكي لا تزعج المرضى.
"اوووهاااايووووو"
يتبع
اتمنى يكون البارت عجبكم ❤️
🌺 سايونارا 🌺
أنت تقرأ
مغنية طوكيو 🎤 Tokyo revengers
Actionمغنية مشهورة عالمياً،تستقر بطوكيو لأسباب مجهولة لا يعرفها احد... ما ماضيها الذي تخفيه عن الاعلام؟ و ما اسرارها التي لايعرفها احد؟ لما تحيط بها هذه الهالة من الغموض؟ وهل تخفي شيء؟