🎤خمسة🎤 مستشفى 🛌

174 8 69
                                    

تتوجه نحو غرفة صاخبة،دفعت الباب بهدوء جاذبة انضار كل من في تلك الغرفة و قالت بصوت منخفض لكي لا تزعج المرضى.

"اوووهاااايووووو"

تشنج كل من في الغرفة،لتتجه الى سرير باجي بعد ان اقفلت الباب.

"كيف حالك يا ايها القط الاسود ؟"

قالت بينما تفحص وجهه و تلمسه تحت خديه اللذان تزينى باحمرار طفيف.

"القط الاسود ؟ لحظة! انتي تاكاراااا!!!!؟؟؟؟"

صرخ المدعو بدراكن ليجعل وجوه من حوله زرقاء.

"نعم،لكن قلت لكم نادوني ايمي"

قالت بينما تنفخ خدها بلطف و غضب،توجه لها دراكن لينحني.

"اعتذر بالنيابة عنهم لاننا ازعجناك يا آنسة و شكرا لدفع تكاليف المشفى الخاصة بباجي و لانك انقذته نحن مدينون ل/"

قاطعته هذه الاخيرة بوضعها يديها على كتفه و جعله يستقيم بوقوفه لتنطق.

"لا تقل ذالك،كما انك لست ملزما بالاعتذار،لم تزعجوني ابدا ههه على العكس شكرا لكم"

ليرد دراكن قائلا.

"لماذا تشكريننا؟"

"هههه لم اعش مثل مغامرة الامس منذ سنوات، لذا لقد جعلتمونني اشعر بالحنين لتلك الايام الجميلة"

نبست الاخرى بينما تنضر نحو نافذة المشفى التي تطل على الحديقة المزينة بابهى حلل الربيع مع زهور بشتى الالوان و الشمس الساطعة و الطيور تغرد.

"ل...لحظة! انتي من دفع تكاليف المشفى؟"

سأل فتى بشعر اصفر كما ذكر اسمه سابقا تشيفويو،لتنضر له الاخرى و هي تومئ.

"ش...شكرا على انقاذ باجي"

اكمل قائلا لتبتعد الاخرى عن سرير باجي، بينما تبحث عن شخص معين بين الحاضرين.

"اين ذالك الفتى؟ القصير ذو الشعر الذهبي،راس الليمون الحامض؟"

مغنية طوكيو 🎤 Tokyo revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن