قالت بينما سقطت دمعة واحدة من عينيها عند نطقها لسانو لينصدم الجميع.و ينتضروها لإنهاء حديثها.
"سانو...اليس س...سانو شين...شينتشيرو"
صمت ثقيل ساد المكان عند نطقها لإسم شخصٍ عزيزٍ على قلوبهم.
فقدوه منذ ما يقارب الـسنتين.بعد ان تداركت سقوط دمعة منها، مسحتها بسرعة رغم عدم وضوحها من الاساس.
ابتسمة و هي ترى الصدمة على وجهوههم و نضرت لهم بأعين حنونة و نطقت.'ذالك الاخرق، الذي يدخل في صراعات حتى لو كان العدو اقوى منه، يتورط و مع ذالك لا يستسلم، مهما كان العدو اقوى منه و مهما كانت نسبة فوزه تتراوح لـالصفر بالمئة لا يستسلم."
وصفته بدقة، كأنها عاشت معه لسنوات و سنوات.
كانت تلك الابتسامة الجميلة تعلوا وجهها لكنها بدات الوقت كانت تحمل حزن عميق.
كان الكل منصدم، لكن اول من تشجع ليسألها كانت ايما، لتنطق قائلة."ع... عذراً، آن...آنسة ايمي ك...كيف تعرفين شين... شينتشيرو ني ؟"
قالت بتوتر، لم تستطع التصديق، اولا كيف لها ان تعرفه؟ ثانيا انه لمحزن ذكرها له هاكذا.
"شيء قديم، حصل منذ سنوات، اعرفه حق المعرفة، كنا نتحدث احياناً، لكنه كان يبهجني و يجعلني اشعر بتحسن، لا اريد تذكر ذالك آسفة لتذكيركم، كل الحق علي انا اسفة..."
عرف الجميع عدم رغبتها في اخبارهم بعلاقتها مع شين،لذا تناسو الامر.
مرة ساعاتان و هم يضحكون و يفرحون في تلك الغرفة الى ان بدأوا بالرحيل، ذهب اولا تاكيميتشي و هيناتا و اخذ دراكين ايما الى البيت و ميتسويا و سمايلي و انجري.
بعدها هاهي ايمي تودع الباقين و تهم بالخروج مدعية ان لها سبب...
عندما خرجت من المشفى، كان في استقبالها سيارة جاك السوداء.
ركبت بالمقعد الذي بجانب السائق، و انلطقت السيارة."هيا للمرح يا جاك!"
نطقت بينما فتحت النافذة ليتطاير شعرها مع الرياح القوية بسبب سرعة السيارة.
ابتسم جاك و زاد السرعة و باتت ضحكات ايمي تعلو و تعلو.
أنت تقرأ
مغنية طوكيو 🎤 Tokyo revengers
Actionمغنية مشهورة عالمياً،تستقر بطوكيو لأسباب مجهولة لا يعرفها احد... ما ماضيها الذي تخفيه عن الاعلام؟ و ما اسرارها التي لايعرفها احد؟ لما تحيط بها هذه الهالة من الغموض؟ وهل تخفي شيء؟