PART 06: عائلة

2.6K 140 13
                                    

انت حياة وانت املى....
                                   فلا تخيبني كي لا أقطع
وعد أفعى.....
_____________________________
......
أصوات خطوات في ممر....كان هدوء تام يحيط مكان....كان هذا منزل ميشال الخاوي من أصوات.
لوحات فنية وصور للفنانين و لاعيبين كرة سلة...
وبعض صور منتشرة مع اصدقائه....دخل لغرفة جدرانها بيضاء وخاوية سرير ابيض الذي يتوسطها....
اقترب منه ليجلس على كرسي خشبي قريب منه....يناظر صاحبة شعر أسود متخلل بشيب...وتقدم عُمْرِ ظاهر على ملامحها....
امسك يدها ليقبلها...كانت والدته مصابة بشلل...منذ عدة سنوات توفى جميع أفراده اسرته عدها هي وحدها نجت ولكن نائمة من ذلك الحين..
🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬
....
دخل إيدن منزله بعد رجوع والده من سفر...
كان منزله تنتشر به رائحة خشب...رمى سترته على اريكة رمادية...
وصعد للاعلى...كان منزله يتكون من طبقين سفلي و علوي...مع ثلاثة غرف و قاعة لألعاب...مرآب و مسبح....
اختلفت رائحة مع دخوله للغرفته رائحته صاخبة عنها...نزع قميص ليرميه على الأرض.
ليظهر جسده رياضي لم يمتلك سوى وشم واحد في كتفه...استلقى على سريره ليتفحص حساباته شخصية...ورأى بعض منشورات كانت احدها تخص سيلفينا...
صورة عائلية لم تضمها لانها كانت هي مصورة كان جميع يبتسم وسعيد....أرى انها وضعت ستوريات لذا قام بدخوله...
كانت لقطات من صور معاها أخوتها....لكن ماجذبه اهتمامهم مع بعضهم...هل اخوة دائما هكذا؟..لماتبدو حياتها مسالمة اكثر من لازم؟!!
🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬
...
جلست ماشيليا في حضن هينري ليلف يديه على خصرها...كانت نازاتيا تضع رأسها في حجر سيلفينا  بينما تداعب اخرى شعرها....اما أخوة فمارتين يمسك حاسوبه ويقوم ببعض أعمال...
دايون يحمل رواية قرائها ويشرب شاي...
" هل حقا ستتوقفين عن تدرسين بعد انتهاء هذه سنة ؟!"
صمتت سيلفينا ولم تتحدث بينما لا تزال نظرتها على شعر نازاتيا...قررت رد وعدم تأجيل موضوع
" ذلك ما يبدو كما ليس من سيئ عمل مع هينري أليس كذلك "
نظر جميع لهينري الذي ابتسم لها بينما ماشيليا تداعب شعره بني وصامة....
" أجل يعجبني وضع "
ظل سداسي يتناقشون أمور عملية و عائلية....
🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬
....
جلست إمرأة صهباء على كرسي حمام لتخرج من تحت معطف اسود طويل طفل رضيع حديث والدة لفته في قماش أبيض متسخ بدماءه و هرعت للخروج من حمام.....تركتا رضيع وحده
بعد ربع ساعة دخلت ممرضة بلبسها أزرق وشعرها أشقر محاولة لفه ربطة شعرها...
كانت رائحة دماء قوية جدا بدات في تفتيش عن مصدرها عندما بحث قرب حنفيات وجدت رضيع وسارعت في اخرجه .....ركضت بكل سرعتها وهي تضمه إلى صدرها....
عرهت إلى طوارئ وضعته على سرير رُضَعِ بين ممرضة قربها...
وضعت اصبعين فوق صدر لتبدا في محاولة إنعاشه....وضعت سماعات في اذنها....ظلت تكرر عملية لازيد من 15 دقيقة....
بعد ان فقد جميع امل في إحيائه...امسك رضيع باصبع ممرضة شقراء...التي سارعت في مسح دموع فرحة من عينيها...
🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬🚬
في هذه اثناء ساعة 8 مساءا...
كانت فيرونيكا تجلس على احدى مقاعد حديقة....لم تكن هي كالبقية منزلهم مليئة باثارة التي لا تنال إعجابها...مشاكل...
من بعيد تسمع صراخ ضرب اثات منزل ممدفعها للخروج وتركهم يتقاتلون مع بعضهم....
وصلها اشعار من زفار
" ساتي لاقلك... "
قامت برد عليه ونهوض من مكانها....لن تغير ملابسها في مريحة لها...على كل حال صراخ من أجل قتال حلبات افضل اداء من هذه مهزلة التي تسمعها الآن.
بعد برهة من وقت خرجت من باب منزل لتجد زفار بلباسه قميص اسود بازرار مفتوحة وسروال اسود...وشعره مبعثر...
صعدت للسيارة....لتبعث عطر انثوي سيء ذوق لتقول وهي تلوح بيديها..
" هل كانت ساقطة في هذه رقعة "
رد عليها بسخرية ولا يزال يناظرها
" وهل هناك ساقطة اكبر منك!"
" يوجد "
في تلك اثناء شغل سيارة
" من"
" امك ياعزيزي "
ضغط على فرامل ليرتد جسدها للامام
" من اين حصلت على شهادة سياقة اللعين "
لم يرد عليها وتجاهلها....
بعد قيادة نصف ساعة في صمت...بدأت بناية حلبات تظهر لهم...
ركن سيارته لينزل كل منهما كان مراب ممتلئ على اخره وكان أعلى لا يسعهم...كل منهم يتبهى بسيارته...
اتكا زفار على مقدمة سيارته لتجلس فيرونيكا قربه...فستانها ازرق ضيق...مع حذاء رياضي..
" متى سيقام قتال"
نظر زفار لساعة رغصه ليعد انظاره للامام
" خمسة عشر دقيقة "
" الن ياتي رفاق معانا "
" لااضن "
" هل تعتقد اننا اسوء أم افضل "
" نحن وسط "
نظرت له بكسل تشعر بتشنج بعد جلوسها على مقدمة باردة...نهضرت لتحسس فخذها ايمن
" ماذا بك !!"
" اشعر ببرودة "
" كان عليك احضار سترة "
" السيت معك واحدة "
" نسيتها "
تعكر مزاجها...صدح صوت مديع بابواق معلقة وهو يعلن منافسين باسكال و ليو
" ليو ؟ هل يقصد صديق افعى "
همم لها زفار بينما يسحبها داخل حشد للمرور سريعا..
بعد مرة واحدة من مشاهدة ليو واعجبت به فيرونيكا تخاف اقتراب منه لديه حضور غريب ربما تستطيع ملقات صديقته أفعى وتتوسط لها...
وصل اثنان امام حلبة التي جسل على طرفها ليو يضمض كلتا يديه كان عاري صدر بسروا اسود...هل هناك من يحترق ؟.....
تقدم باسكال من ليو كان ليو نوعية فيتان صامتين يعمل بيديه...
بدأ نزل حاول باسكال إصابة ليو ولكنه ظل يتفادها لاحظ أن آخر لديه نقطة عمياء وهي لا يدافع عن وجهه...لذا استغلها وضرب فكه ليسقط على أرض...
انتهى مطاف بتشوه وجه باسكال وربح ليو الأموال..
نزل ليو عن حلبة ليحمل سترته جلدية منقوش عليه شكل أفعى حمراء....
استدار ليمشي قرب فيرونيكا....
لكن ماحدث كان اغرب...بنسبة لها
🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥
حاولت حقا كتابة شيء من اجلكم ولم استطع حتى كتابة ازيد من 970اشعر بخدلان بت اشعر وكأنني غير متمكنة...
لا اعلم ام انتم لاخظتم انني اعطتكم شطايا من ذكريات بعض وحياة بعض
آل كافيل؟؟هينري ياخي ودك تحفظه كذا فجيب...🥹🥹🥹🥹🥹🥹❤‍🔥
سليفنا و نازاتيا 😭😭💓
سووو بداتو في تعرف عن حياة يومية هدوء غير حياة فيرونيكا كنت اود ان اعطيكم اول لقاء للثنائي مطلوب فيرونيكا و ليو ولكن افكاري خذلتني ولم ارد ان احرمكم أكثر 🤡💔
سوو هنا بنكون وصلنا الى نهاية الفصل اتمنى تكونو حبيتو ونلتقي في الفصل القادم ان شاء الله ✨❤ "اسفة بجد ذا بيكون اقصد بارت وضعته ولك اتمنى حقا ان تقدور وضعي حالي "

BEAUTIFUL AND SILENTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن