{My savior} EP5

83 29 10
                                    


جُونْكُوكْ يَتَمَنَّى انْ يَكُونُ صَدِيقَ جِيمِينْ

لَوْلِهَةِ شَعْرٌ انْهُ يَسْتَطِيعُ مُسَاعَدَةَ جِيمِينْ

يَسْتَطْبِعُ اخْرَاجَهُ مِنْ حُزْنِهِ

"لَا انَا لَا اُرِيدَ انْ اصْبِحْ صَدِيقَكَ ، انْتَ غَنِي وَمَعْرُوفٌ لِذَلِكَ لَا اُرِيدَ انْ اشْوهُ سَمِعْتُكَ وَ يَقُولُ النَّاسُ انْنَكَ تُصَادِقُ فَقِيرٌ"

"لِمَاذَا تَسْتَمِعُ لِكَلَامِ النَّاسِ ، عِشْ حَيَاتِكَ كَمَا انْتَ لَا تَقْتُلْ ذَاتَكَ لَاجْلِهُمْ فَكَلَامُهُمْ ارَاءُ وَ لَيْسَ حَقِيقَةَ جِيمِينْ عَلَيْكَ انْ تَكُونَ قَوِيَ وَ لَا تَسْتَمِعُ لِكَلَامِهِمْ"

ارْدِفْ جُونْكُوكْ بِنَفْعَالٍ

لِمَاذَا عَلَيْهِ انْ يُسْمَعُ كَلَامُ نَاسٍ بَيْنَمَا هُمْ يَعِيشُو حَيَاتَهُمْ

لِمَاذَا عَلَيْهِ انْ بَعِيشٍ بِكَلَامِ نَاسٍ

"لِ.لَكَ...."

"جِيمِينْ انَا ايْضًا اعَانِي فِي حَيَاتِي لَكِنَّنِي لِمْ اسْتَسْلِمْ لَازَلْتُ أُحَارِبُ وَاتِّفَائِلَ مِنْ اجْلِ الْبَقَاءِ حَيًّا لِذَلِكَ عَلَيْكَ انْ تُحَارِبَ ايضًا وَ تَتَفَائلْ"

"اذْنِ اخْبِرْنِي مَاذَا تُعَانِي ، رُبَّمَا اسْتُطِيعُ مُسَاعَدَتَكَ"

"لَا انْتَ لَا تَسْتَطِيعُ"

"اذْنِ انْتِ ايْضًا لَا تَسْتَطِيعُ ، لَا تَسْتَطِيعُ مُسَاعَدَتِي فِي شَيْئٍ"

"لَكِنْ اذَا اخْبَرْتُكَ مَاذَا اعَانِي هَلْ سَوْفَ اسَاعِدُكِ وَاصْبِحْ صَدِيقَكِ"


"نَعَمْ"

"لَدَيَّ وَالِدَةٌ لَكِنَّهَا لَيْسَتْ وَالِدَتِي الْبَيُولُوجِيَّةَ ، بَلْ تَبَنِّتْنِي فِي الْمَيْتَمِ"

هَلْ جُونْكُوكْ يُكْذِبُ؟؟

نَعَمْ انَّهُ يَكْذِبُ هُوَ لَا يُرِيدُ مِنْ جِيمِينْ انْ يَعْلَمُ حَقِيقَتَهُ اوْ مَاذَا يُعَانِي

"حَ.حَقًّا"

"نَعَمْ لَكِنَّنِي بَعْدَمَا اخْبَرْتْنِي الْحَقِيقَةَ صَحِيحٌ انَّنِي حَزِنْتُ لَكِنَّنِي لَمْ افْقِدِ الْامْلَ رُبَّمَا يَوْمَ مَا سَوْفَ اجْدْ وَالِدَتِي"

"انَا اسْفُ عَلَى كَلَامِي"

"اذْنِ هَلْ تَعَادَلَانَا هَلْ اصْبَحْنَا اصْدِقَاءَ"
ارْدِفْ جُونْكُوكْ بِ ابْتِسَامِ

 مُنْقِذِيٌّ My saviorOù les histoires vivent. Découvrez maintenant