يَجْلِسُ جِيمِينْ عَلَى سَرِيرٍ بَيْنَمَا يَبْكِي وَهُوَ يُفَكِّرُ بِكَلَامِ وَالِدَةِ جُونْكُوكْ
Flach back
امِي سَأَعْرِفُكَ عَلَى صَدِيقِي جِيمِينْ سَوْفَ يَقُومُ بِالْمَبِيتِ فِي مَنْزِلِنَا لِعِدَّةِ أَيَّامٍ"
ارْدِفْ جُونْكُوكْ بَيْنَمَا يَنْضُرُ الَى وَالِدَتِهِ الَّتِي تَنْضُرُ الَى جِيمِينْ"لِمَاذَا سَيَبْقَى فِي مَنْزِلِنَا هَلْ هُوَ مُتَشَرِّدٌ"
"لَا امْيَ لَكِنْ حَدَثَتْ لَهُ بَعْضُ الْمَشَاكِلِ فِي الْمَنْزِلِ لِذَلِكَ سَوْفَ يَبْقَى مَعَنَا لِذَلِكَ انَا ذَاهِبٌ لِغُرْفَتِي وَلَا تُزْعِجْنِي كَثِيرًا وَ جِيمْيِنْ سَوْفَ اخْبِرِ الْخَادِمَةَ انْ تَأْخُذُكَ إِلَى غُرْفَتِكَ"
ارْدِفْ جُونْكُوكْ بَيْنَمَا يَصْعَدُ الدَّرَجُ وَيَذْهَبُ إِلَى غُرْفَتِهِلِتَذْهَبَ وَالِدَةُ جُونْكُوكْ بِغَضَبِ الَى جِيمِينْ
"هَلْ انْتَ اصْبَحْتْ صِدِيقَ لِجُونْكُوكْ لَانْهْ غَنِيٌّ وَانْتَ تُرِيدُ أَنْ تَسْتَغِلَّهُ أَلَيْسَ كَذَلِكَ"
"م.مَاذَا لِ.لَا..."
لَمْ يُكْمُلْ كَلِمُهُ بِسَبَبِ صَفْعِهِ قَوِيَّةً حَطَّتْ عَلَى وَجْنَتِهِ"اصْمُتِ ايَهَا الْعَاهِرُ انْتَ سَتَبْقَى فِي مَنْزِلِي لَكِنْ بِشَرْطِ انْ تَعْمَلَ كَخَادِمٍ فِي مَنْزِلٍ"
ارْدَفْتْ بِخَبَثٍ وَهِيَ تَنْضُرُ إِلَيْهِ"لِ.لَكِنْ.."
ارْدِفْ جِيمِينْ بِتَعَبٍ وَحَزْنٍ"حَسْنَنَا انْتَ مُوَافِقٌ إِذَنِ ايْهَا الْخَادِمَةُ خُذِي هَذَا الْعَاهِرَ الَى غُرْفَةِ الضُّيُوفِ"
ارْدَفْتْ بِصُرَاخٍ لِتَذْهَبَ إِلَى غُرْفَتِهَاAnd flach back
"لِمَاذَا الْحَيَاةُ ضِدِّي لِمَاذَا لَا يُمْكِنُنِي الْعَيْشُ بِسَلَامٍ"
ارْدِفْ بِتَعَبٍ وَبُكَاءٍ
لِيَنَامَ بَعْدَ دَقَائِقَ مِنْ كَثْرَةِ الْبُكَاءِ<8:30>
دَخَلَ جُونْكُوكْ الَى غُرْفَةِ جِيمْيِنْ لِيَجِدَهُ نَائِمٌ عَلَى سَرِيرٍ لِيَذْهَبَ الْيْهِ وَيَجْلِسَ عَلَى طَرَفِ سَرِيرٍ
مَاذَا لَوْ لَمْ اتَعْرَفْ عَلَيْكَ
هَلْ كَانَ سَيُسَاعِدُكَ احْدٌ
أَنَا حَقًّا سَعِيدٌ لَانَنِي امْتَلَكَ صِدِّيقَ مِثْلَكَ
VOUS LISEZ
مُنْقِذِيٌّ My savior
Romanceجِيُونْ جُونْكُوكْ شَابٌّ يَدْرُسُ فِي جَامِعَةٍ ذُو شَعْبِيَّةٍ بِسَبَبِ غِنَائِهِ. بَارْكْ جِيمِينْ شَابٌّ يَدْرُسُ فِي جَامِعَةٍ يَتَعَرَّضُ لِتَنَمُّرٍ بِسَبَبِ فَقْرِهِ لَكِنَّهُ يُضِلُّ يَبْتَسِمُ رَغْمَ كُلِّ ضَرُوفٍ فَمَاذَا لَوْ يَقَعُ جِي...