يَجْلِسُ ذَلِكَ الْجَسَدُ طَرِيحً عَلَى الْارْضِ الْبَارِدَةِ بِلَا مَلَامِحَوَكَأَنَّهُ يَقُولُ وَخَرَجْتَ رُوحِي مِنْ جَسَدِي فَلَا حَيَاةً لِيِ بِدُونِهَا....
"هَلْ عِنْدَمَا أُنْهِي حَيَاتِيِ سَتَبْتَسِمُ لِي الْحَيَاةَ"
نَبَسٌ بِسُخْرِيَةٍلِيُحَاوِلَ النُّهُوضَ مِنْ الْأَرْضِ بَعْدَ مُحَاوَلَاتٍ عَدِيدَةٍ لِيَنْجَحَ فِي ذَلِكَ لِيُحَاوِلَ الْبَحْثَ عَلَى أَدَاةٍ حَادَّةٍ
لِيَجِدَ سَكِينَةً لِيَقُومَ بِإِمْسَاكِهَا وَ يَضَعَهَا عَلَى مِعْصَمِهِ....لَكِنْ اوقَفَهُ دُخُولُ عَمِّهِ
"اوْهِ،يَا صَغِيرِي الْمِسْكِينُ هَلْ تُرِيدُ الِانْتِحَارَ"
ارْدِفْ جِيمْسْ عِنْدَمَا دَخَلَ الَى الْقَبْوَ"لَا دَخْلَ لَكَ فِي ذَلِكَ"
ارْدِفْ جِيمِينْ بِصُرَاخٍ"هَلِ اصْبَحْتِي شَرِسَةٌ يَا قِطَّتِي"
ارْدِفْ جِيمْسْ بِسُخْرِيَةٍ"أَفْضَلُ أَنْ أَصْبَحَ قَطَّةً وَ لَا اَكُونَ كَلْبَ مَسْعُورٍ مِثْلَكَ"
نَبَسٌ بِسُخْرِيَةٍ وَهُوَ يَرَى مَلَامِحَ عَمِّهِ الَّتِى تَحَوَّلَتْ إِلَى غَاضِبَةٍ"إِسْمِعْنِي جَيِّدًا إِلْزَمُ حَدَّكَ وَالًا...."
"وَ إِلَّا مَاذَا هَا؟ مَاذَا سَتَفْعَلُ؟لَقَدْ فَعَلْتُ الِاسْوءَ لِي مَاذَا سَتَفْعَلُ أَكْثَرَ مِنْ ذَلِكَ، هَلْ تُرِيدُ قَتْلِي؟ إِقْتُلَنِي هَيًّا افْعَلْ مَا كَانَتْ تُرِيدُهُ مِنِّي"
ارْدِفْ جِيمِينْ بِصُرَاخٍ وَ غَضَبٍ مَمْزُوجٍ مِنْ الْبُكَاءِلَقَدْ إِكْتَفَى....
إِكْتَفَى بِكُلِّ ذَلِكَ.....
لَا يُرِيدُ الْعَيْشَ فِي هَذِهِ الْحَيَاةِ الْغَيْرِ الْعَادِلَةِ....
"هَاهَاهَا، أَرَى أَنَّ هَذِهِ هِيَ أُمْنَيْتُكَ أَلَيْسَ كَذَلِكَ،إِذَنْ لَنْ ادْعَكَ تَمُوتَ وَ سَأَجْعَلُكَ تَتَعَذَّبُ أَكْثَرَ، أَنَا احَبُّ انْ ارَى ضَعْفَكَ وَ بِكَائِكَ وَ تَرْجِيَاتِكَ وَ ايِضًا انَا سَبَبٌ بِمَقْتَلِ عَائِلَتِكَ وَاذَا كُنْتَ تُرِيدُ انْ تَرَى كَيْفَ قَتَلْتَهُمْ يُوجَدُ شَرِيطُ فِيدْيُو فِي مَكْتَبِي وَ...."
لَمْ يُكْمُلْ كَلِمُهُ بِسَبَبِ السِّكِّينِ الَّذِي دَخَلَ الَى قَلْبِهِ"أَصَمْتَ، انْتَ وَحْشَ وَعَلَيْكَ الْمَوْتُ نَعَمْ،نَعَمْ يَجِبُ عَلَيْكَ الْمَوْتُ"
ارْدِفْ جِيمِينْ بَيْنَمَا يُخْرِجُ السَّكِينَةَ وَ يَعُودُ إِدْخَالُهُ إِلَى أَمَاكِنَ مُتَفَرِّقَةٍ فِي جِسْمِهِ
VOUS LISEZ
مُنْقِذِيٌّ My savior
Romanceجِيُونْ جُونْكُوكْ شَابٌّ يَدْرُسُ فِي جَامِعَةٍ ذُو شَعْبِيَّةٍ بِسَبَبِ غِنَائِهِ. بَارْكْ جِيمِينْ شَابٌّ يَدْرُسُ فِي جَامِعَةٍ يَتَعَرَّضُ لِتَنَمُّرٍ بِسَبَبِ فَقْرِهِ لَكِنَّهُ يُضِلُّ يَبْتَسِمُ رَغْمَ كُلِّ ضَرُوفٍ فَمَاذَا لَوْ يَقَعُ جِي...