ألم.......

101 33 1
                                    

الفصل الثاني~٭
ألمك سيحمله قلبك......انت فقط، لن تجد من يحمل معك نفس ألمك، حزنك، يأسك، خيباتك، شتاتك
لذلك وببساطه ابكي وحدك.....لن ينفعك احدهم......
.
.
.
.
.
.
.
.
في صباح اليوم الثاني، منزل ساني.
تقف صاحبه الشعر الأسود الناعم والعينين الخضراوين امام المرأة وهي تضع بعد الملمع علي شفتيها الكرزيه لتأخذ حقيبتها وتذهب للمقهى فحتي ان كانت وحيده يجب عليها ان تعتمد علي نفسها.

"اعتذر سيد يونغ فقد كان الطريق مزدحماً جدا"
تحدثت ساني بعد وصولها للمقهى وهي تلهث من شده رقضها.

"لا بأس تفضلي لعملك"
تحدث هذا الثلاثيني بأبتسامه ودوده لتدخل الأخرى مرتديه مريوله العمل البنيه وتبدء بعملها.

في مكان اخر في جنوب المدينه.
يجلسون ثلاثتهم بالغرفه يتناقشون نقاشهم الحاد.
"اقسم ان عرفت بذهابك لعالم البشر اللعين هذا، سيكون عقابك قاسي جدا جيون جونكوك"
تحدث يونغي صارخه بالأخر وهو يجلس ببرود تام ويقرأ بكتاب ما.
"انظر لبروده دمه سيجعلني أجن"
تحدث هذا المشتعل لجايهوب ليكمل بدوره.
"اهدء هيونغ اظنه لم يقصد انت تعلم انه لا يستطيع مقاومه دماء البشر مثلنا"
"بلا قصدت"

كلمتان فقط خرجا من فاه هذا الجالس ليمسكه يونغي من ياقته جاعل اياه يقف امامه.
"اسمعني جيدا يافتي....انت اخي الأصغر ولا تظن انني سأتساهل معك"
"وماذا ستفعل يا.......اخي"
"سأجعلك تزور حبيبتك في الجحيم بلا عوده"

تحدث يونغي وهو يبتسم بأستفزاز ليصدم كل من في الغرفه حتي جايهوب الذي توسعت عيناه.
نفض كوك يدين اخيه الأكبر بغضب ليترك الغرفه ويخرج قبل تدميره للمكان.
"اظنك قسوت عليه اخي"

"اسمعني جيدا انت ايضا كوك يحتاج للسيطره علي غرائزه وقد مات والده قبل فعل ذلك لذلك هذه مهمتي"
تحدث وهو يشير بأصبعه في وجه الأخر بتحذير ليترك الغرفه هو الأخر.
خرج كوك بغضب من القصر بأكمله ليتجه للغابه حيث يذهب دوما.

جلس يسند ظهره للشجره ليسترجع ذكرياته المؤلمه التي ماذالت تمزقه للان.

(قبل سنتين)
هل اخطئ؟ هل كان غبياً عندما نبض قلبه لبشريه؟

يصرخ بأعلى صوته ويحاول الفرار من هذه السلاسل الحديده التي تقيد جسده كاملاً.

"اتركهاااااااااااا ارجوووووك اخييييي لااا ميناااااااا"
تحدث كوك صارخاً وقد بدأت يديه بالنزيف من كثره حراكه وشده ربط السلاسل.

"خالفت قوانين مملكه الشياطين بحبك لهذه البشريه العا*ره وستلقى عقابك"
تحدث يونغي وهو يمسك بشعر فتاه في الثامنه عشر من عمرها ويحركه من ما جعلها تتألم.
"كوك ساعدني ااااه"

تحدثت وهي تطلب مساعدته ليرميها يونغي ارضا بلا رحمه او شفقه.
تقدم احدى الخدم ليعطى يونغي سيف مطلي بلون ذهبي شامخ ليخرجه من غمده.

"ارجوووووك اتركها اقتلني انا لا تؤذيها ارجوووك اخيييي"
تكلم كوك وقد بدأت دموعه بالنزول بأنهيار وهو يبكي كطفل صغير علي وشك فقدان والدته.

"لاااا لااا لا تأذيه ارجوك اقتلني انا ارجووك سيدي لا تأذي كوك"
تحدثت الأخرى وهي تبكي وتزحف بأتجاهه بسرعه فقدميها وجسدها بالكامل مليئ بالكدمات المؤلمه.

لا تهتم بألمها أو جروحها النازفه ولكن يهمها صاحب هذان العينان الذابله......نعم إنه الحب.

امسكت مينا بوجهه بين يديها وهي تمسح هذه الألماسات السائله التي تنزل من عينيه رادفه

"لا ينفعنا الحب كوك، ليس مقدرا لنا.....ارجوك انسنى، امحي ذكرياتي من مخيلتك للأبد"
تحدثت مينا ببكاء وهي تضمه وهو كل مايفعله هو البكاء فلا يستطيع ضمها ولا حمايتها ولا انقاظها.....

ثواني من تلاقي عينيهما الدامعه ببعض ليخترق سيف هذا المتوحش صدر مينا لتتطاير دمائها علي وجه هذا المصدوم

كانت مينا تناظره بعينيها الداميه وقد بدأت انفاسها بالتقطع لتسقط امامه وماذالت عينها مثبته عليه

سحب يونغي سيفه من جسدها لتتأوه مينا مغلقه عينها مستسلمه لقدرها الفاني مرتخياً جسدها معلناً عن طلوع روحها.

"مييييينااااااااااااااااا"
تحدث وهو يصرخ بقوه لاتقل عن ألم قلبه ونزيفه الداخلي.......فقدها!......ماذال لا يصدق
هل هو يحلم فقط.....يدعوا ذلك ولكن للأسف أنها الحقيقه المرّه

انخفض وهو يحاول تحريك جسدها النحيل بمقدمه رأسه فلا شيء امامه غير ذلك

تتعالى شهقاته المكتومه وهو يحاول جعلها تفيق، يتمنى لو كان كل هذا كابوس ويفيق منه.........
(عوده للحاضر)

افاق من شروده ليقرر فعل مابرأسه رغم كل شي....ليس سهلا تغيير رأيه
___________________
نهايه الفصل الثاني
٦١٧ كلمه 🦋🧡
༺بأنامل ايقونه الكتابة༻
#kang_Uogo

𝐛𝐞𝐭𝐰𝐞𝐞𝐧 𝐭𝐰𝐨 𝐰𝐨𝐫𝐥𝐝𝐬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن