"يُداوي جُرح أِصبَعكْ بينمَا كِلتا يداهُ مجْرُوحتانِ"
طوال الطريق حل الصمت بينهما بطريقه غريبة.
لا شئ سوي صوت قطرات المطر التي تهطل علي السيارة. وبعض أصوات السيارات الماره بجانبهم و صوت أنين يونغي الخافت الذي يصدره نتيجة ألم معدته وصداع رأسه.هل ستكون هذه الليله علي ما يرام؟ أتمني ذلك.
وصلو أخيراً للقصر. نزل يونغي من السيارة وخلفه جين الذي يعتريه القلق علي حال الأصغر أنه يعلم أنه حتماً ليس بخير ولكنه يعرف عناد يونغي جيداً.
فتح الباب ليجد الصغير مستلقي علي الأريكه بأنتظاره والأخري تعد طعام العشاء.
أنهم حقاً غرباء يمتلكون كل هذا المال ولا يوجد أي خدم سوي بعض المرات يأتون لينظفو القصر بالتأكيد لن تستطيع جيني القيام بكل هذا وحدها أنها أيضاً تساعدهم وأيضا الحراس خاجر القصر ليحرسوهم لسبب ما.....
خلع حزائه وسرعان ما وجد جيمين أمامه يعانقه كالعاده.
أبتسم يونغي بخفه وبادله العناق وذهب ليطمأن علي جيني.
بعد الأطمأنان علي أخوته ذهب لغرفته في الطابق الثاني، فتح الباب وأغلقه خلفه ثم رمي جسده المنهك علي السرير والدموع تأخذ مجراها علي وجهه أثر تعبه المسكين.تذكر أن الغد أجازة نهاية الأسبوع مسح تلك الدموع وأستقام بتعب.
أخذ حماماً ساخناً ونزل بعدها ليتناول العشاء.جيني: يونغي أوبا، انت لست بخير هل هناك مشكله؟
يونغي: لا لا أنا بخير لا تقلقي.
جيني:أتمني لك الخير دائماً.
بدأ جين و جيني يتبادلون الأحاديث ويونغي فقط يضع المعلقه في طبقه ثم يخرجها و علي هذا الحال بعد أن تناول ملعقتين فقط.
Yoongi pov:
معدتي تؤلمني كثيراً وإن تركت صحني هكذا لن تتركني جيني بالتأكيد. اه معدتييي أظن أني سأتقيأ مجدداً ياالاهي ساعدني.
Pov end.
نظر يونغي لجين الذي يجلس أمامه بنظرات أستغاثه مر القليل ليلحظه جين ويعرف ما يريده يونغي وينفذ له طلبه.
جين: يونغي، مارأيك أن نعمل الآن؟ أظن أنك أنتهيت هيا.
يونغي بأبتسامه تكاد تري: اه..أجل أنتهيت هيا بنا.
ياإلاهي كم يفهم جين يونغي من النظرات فقط أنهم حقاً أروع أصدقاء..
أستقام جين ويونغي معاً ونظرات مستغربه تخرج من وجه جيني لهما لكنها أكملت طعامها بدون سؤال.
خرج يونغي وجين من اامطبخ.
يونغي: هيونغ طيف تفهمني هكذا؟.
أنت تقرأ
LONG TRIP | "رِحلة طَويلَة"
Novela Juvenilلدَيناَ حَياة واحِدةً يَجِب أنْ نَعِيشها، لَمْ نُولَد مِن أجلِ أن نُضَحِّي بِكُلِ شَئ. هَذِه هِي الحَياة، أن تَقْسُو علي نَفسِكَ، أو تَقسُو عَلَيهِمْ لِنَفسِكَ. غالِباً مَا يَخْتَار النَّاسُ الخِيار الثَّانِي. يُمكِنُنَا أن نَقُول أنَّه هُو الخِيار...