12

307 19 159
                                    

** يوجد مقطع ليس بلطيف في الجزء ، دموي بعض الشيء ، و اعتذر الم يعجبكم ، هذا من أقصى مراحل الرعب لدي ، فأنا اخاف من ظلي  😅  **

.

[ الرومانسية البسيطة ]

.

.

.

{ رحل سوهو بينما تايهيونغ جالس على الاريكة بالغرفة الخاصة بالمرضى ، يعيد رأسه للخلف مسندا اياه على الاريكة .

- ' سيد تايهيونغ ، الطبيب يطلب منك الخروج ، فهو سيقوم ببعض فحوصات للتأكد من المؤشرات الحيوية '

ثم خرجت الممرضة ، رفع رأسه و يده اليمنى ، ينظر إلى الساعة في ساعده ، مرت ساعة و لازالوا على حالهم .

نهض و اقترب منهم ، واحدا تلو الاخر ، كان بدايتهم جيمين ، تفقد حرارته ، نبضه ، تنفسه ، عدل الغطاء عليه و اتجه لجونغكوك ، كان نبضه بطيئا بعض الشيء لكنه ليس بالخطير ، حرارته و تنفسه جيدان ، ربت على شعر رفيقيه و اتجه نحو قطته ، تفقد حرارتها ، نبضها و تنفسها ، عدل غطاءها و ربت على شعرها ، انحنى و قبّل جبهتها .

استقام و ذهب نحو النافذة فاغلقها ، ثم خرج حالما لمح تواجد الطبيب .

" لو كنتُ في مكانك لوضعتها بدل عيناي ، حيث تكون بخير طيلة الوقت "

" إن جُرحتَ ستداويك و لو كان الثمن حياتها ، مهما كنتَ بالنسبة لها "

" لطيفة و سريعة التعلق ، اقضِ معها و لو أسبوعا و حاول تركها ، ستندم أشد الندم لحالها "

ظلت كلمات سوهو تجول في عقله ، هي لم تتركه منذ أن سمعها ، هو فعلا مخطئ ، فما كان يجب له تركهم يأكلون من تلك المشعوذة .

- ' بفعلتك لم تضعفني ، بل زدت أضعاف قوتي ، و اعدك أني سأذيقك ذات الشيء '

حدث ذاته ليدخل لغرفتهم مجددا بعد خروج الطبيب .

...

ما ان تخلخلت تلك الأصابع في شعره حتى نهض بسرعة يناظر صاحبتها ، وجد ان الجميع استيقظ ، زفر براحة عندما اطمأن أنهم بخير .

- ' هل كنتَ تبكي ؟ '

رد برأسه نافيا على تساؤل زوجته ، ثم استرسل في الحديث قائلا :

- ' و لما السؤال ؟ '

- ' لا شيء ، حلمتُ بذلك فقط '

زوجي المزيف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن