انقاذ ||Part 1

911 61 27
                                    

|| أمـيـرة بـــلا تــاج ||
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"تحت المطر الغزير الذي لم يتوقف ، تمشي جيينا مسرعة محاولة ملاحقته قبل فوات الأوان وهي تلهث ، تبطئ في الجري عندما تلمحه في الافق لينتهي بها الأمر بالتوقف وهي تنظر إلى الاشقر الذي امامها، لتاخد نفس طويل قبل ان تصرخ اليه"

مهلا ..انتظر !" يتوقف الاخر بسبب مناداتها ليلتفت فور ما تعرف على صوتها " جيينا ؟ ماذا تفعلين هنا!؟ " برغم المسافة التي بينهم فهي استاطعت سماعه تحت قطرات المطر التي تهطل بغزارة ، لتبدا عينيها ايضا بالهطول وهي تكمل كلامها بصوت مرتفع "

انا.." يقترب الذي امامها خطوة تلوى خطوة إليها وهو ممسك بمظلته " انا.." تأخد نفس عميق "
انا احبك-

"_كيارا ! انتي هنا ! " تسمعين صوت صديقتك مما جعلك تتوقفين عن قراء الرواية وتغلقين الكتاب بفزع بسبب ظهورها المفاجاء "_كيااااا ، سا.. ساشا لقد افزعتني " تتنهدين بهدوء عندما رائيتي انها ساشا"

تميل ساشا جسدها إليك بعبوس " _لقد وجدتك اخيرًا ، المحاضرة على وشك البدأ " تضع اعينها على الكتاب الذي تحملينه" _ما هذا هل تقرأين الكتب في هذا الوقت ؟"

"تحتضنين الكتاب وانتِ تنهضين من على العشب بقليل من التوتر " _اعتذر يا ساشا على تأخري، لقد اردت انهائه بسرعة ،"

ساشا بعبوس "_ الان ؟ يمكنك قرائته لاحقًا"

"تضعين خصلة من شعرك الاسود خلف اذنك يبنما تحرك رياح الخريف انمال شعرك بخفة "_اسفة، لكنِ لم استطع إيقاف حماسي لقراء هذا الكتاب، لن اقراء كتاب اخر ،هذا فقط"

ساشا بحاحب مرفوع "_ قلتِ هذا اكثر من مره من قبل لكن يحدث العكس لن اصدقك بعد الان ، على اي حال لنذهب سنتأخر ، " تقول وهي تذهب في الاتجاه الاخر "

" تنظرين الى ظهر صديقتك وهي تبتعد لتتحركِ بسرعة لتقفِ بجانبها وتكملي السير معها "

"بعد فترة وصلتِ انتي وساشا الى الممر الجامعي،
لم يكن الممر مزدحم في هذا الوقت فقد بدأت معظم المحاضرات بالفعل ،"

"تجلسين مع صديقتك في إحدى المقاعد الخلفيه
ليبدا المعلم الذي دخل بعدكم بثوانٍ بشرح "

" أخرجتي قلمك ودفترك لتدوين اي ملاحظات قد تفيدك لمشروعك المقبل كونكِ في قسم التصاميم وتحتاجين اي شيء يفيدك لمشروع التخرج "

"بينما ساشا كانت مركزة على الهاتف باهتمام ويديها تحت الطاوله كي لا يراها المعلم " تلقين نظرة عليها وتهمسين لها " _ساشا ...ماذا تفعلين!؟، اغلقي الهاتف سيراك المعلم ...!

"تهمس ساشا نحوك "_ اخرسي يا كيارا ،هناك خبر مهم اخبريني .. اذا أتى الاستاذ ناحيتنا اخبريني !

« البطل رقـم 2  »[Hero number two] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن