PART 3|| قبول

383 59 23
                                    

||امــيـࢪة بــلا تــاج ||
__________________

اتمنى ان ينال الفصل علي اعجابكم

الفصل 3 ||

بعد اسبوع من تقديمك تصميم قراند زير ،

"كانت الشمس قد بدأت في الشروق ، بينما انتِ تجلسين بقرب النافدة في هذا الوقت من الصباح الباكر وانت تتكئين بي يديك على حافة النافدة لتحرك نسمات الرياح الخفيفة خصلات شعرك بهدوء بينما بدأت بعض الطيور في التحليق بعيدًا "

"بينما كنتِ تنظرين بشرود إلى اوراق الشجر المتساقطة كونه قد بدأ فصل الخريف في الدخول ، يقاطعك عندما تسمعين صوت المنبه معلنًا وقت استيقاظك "

"لكنك كنتِ بالفعل مستيقظة قبله ، لذا حاولتي تضيع الوقت بمشاهدة الأجواء في الخارج لانكِ لم تكوني تشعرين بالنعاس للعودة إلى النوم "

تذهبين لغلق المنبه وتخرجين من غرفتك نحو الصالة الارضية التي كانت فيها والدتك

" الصباح الخير كيارا ~ تعالي إلى الإفطار "
" تقول والدتك بمرح مما جعلك تردين عليها بصوتك اللطيف المعتاد نحو والدتك"

" صباح الخير امي .. "
" تقولين وانتي تجلسين على طاولة الافطار
هل ستخرجين الان؟ "

"تقول والدتك وهي تجلس أمامك "
"اجل سأذهب بعد قليل .. بالمناسبة يا كيار لم تخبريني بماذا حصل معك تجاه تصميمك؟ هل سار كل شيء بشكل جيد.؟ "

"تتوترين قليلًا عندما تذكرتي هروبك من قراند زيرو بشكل غبي دون أي سبب "
"ا ..اجل كل شيء بخير ، انا انتظر الرد فقط الأن .."

هذا مريح ~ اتمنى ان يتم قبولك حقًا ، سأكون فخورة بهاذا "
"تردف والدتك بصوت لطيف "

"تبتسمين إليها ، لطالما كانت والدتك المشجع الاول لك وتستمع لاحلامك وطموحاتك، وحاولت عدم اشعارك بالفقدان عندما توفى والدك وانتِ بعمر صغير ، لهاذا انتِ تحاولين جعل والدتك فخورة بك "
" اتمنى هذا ايضًا يا امي .. "

بعد فترة

____________________

"كنتِ الان تجلسين في مكتبك الخاص في غرفتك أمام جهاز الحاسوب وتجرين بعض التفاصيل الصغيرة على إحدى تصاميمك ، كان هذا اليوم عطلة
لك ،لكنك لم تكوني تريدين تضيعه بدون فعل شيء ، لكنكِ قد قررتي الخروج مع ساشا بعد ذالك "

"كنتِ تحاولين التركيز على عملك لو لم يقاطعك وصول رسالة في حسابك الشخصي "

« البطل رقـم 2  »[Hero number two] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن