Part 5|| كيـارا

406 53 71
                                    

امــيـࢪة بــلا تــاج ||

__________________

{مرحلـة الطـفـولـة}

"في مساء يوم السبت تحديدًا في منتصف موسم الخريف .. كنتِ وقتها طفلة لا يتجاوز عمرها الخامسة وانتي مختبئة في الغرفة المظلمة الذي لا يدخلها ضوء الشمس بسبب النافدة المغلقة فداخل خزانة الملابس وانتِ تضعين يداك الصغرتين علي فمك كي لا تصدري صوت يسمعه من في الخارج "

"كنتِ تظنين انه لن يجدك هنا .. لكن خاب ظنك عندما فتح باب الغرفة قبل ان ينفتح ضوئها ويدخل الضوء من تحت باب الخزانة "

"تحاولين وقتها الدخول داخل كومة الملابس المعلقة  لتغطية نفسك ..لكن انتهى بك الأمر بفعل صوت صرير عندما انضربت قدمك في باب الخزانة مما جعلها تفتح قليلًا ويدخل شعاع من الضوء لداخلها"

"لم يكن بوسعك حينها سوا معانقة قديمك وانتِ تتراجعين بداخل كومة الملابس وانتِ تراقبين ظله يقترب بارتباك ... لكن فجأ يفتح باب الخزانة وتتوجه يده إليك قبل ان يمسك بك ويخرجك من الخزانة "

كيااااا " صرخة تتلقينها قبل ان تضحكين بقوة بسبب والدك الذي بدأ بدغدغة بطنك عندما امسك بك بسبب لعبكم الغميضة

يقول والدك وهو يضعك في حجره " لقد خسرتي مجددًا يا كيارا "

تبتسمين نحوه" لنعلب مرة أخرى وسأختبئ في مكان لن تجدني فيه ! "

يقول وهو يقرص خدك " لا يا كيارا .. سأذهب إلى العمل .. لنلعب الاسبوع المقبل .. لدي دورية مسائية اليوم "

" الا يمكنك عدم الذهاب اليوم ... بمناسبة ظهور ميزتي"

بابتسامة " لا يُمكنني ... انتِ تعلمين ان الشرطة لا تستطيع التغيب عن عملها  ... " يرفع خنصر يده نحوك" الاسبوع المقبل وسنحتفل ايضًا بعيد ميلادك الخامس… اتفقنا؟ "

تردفين بسرعة وانتِ تشبكين اصبعك باصبعه" اتفقنا !! "

والان " يقول والدك قبل ان يقف وهو يحملك ليكمل باقي كلامه " والدتك تنتظرنا في الاسفل ! ...لا تردينها ان تغضب صحيح؟

تقولين " اجل .. هي مخيفة عندما تغضب !"

يضحك بصوت عالي " اتفق معك في هذا ايضًا !"

_____________

"في صباح اليوم التالي "

تجسلين في هذا الوقت مع والدتکِ على طـاولة الافطـار بينما تقوم والدتک بمسح فمك من بقايا الطعام بمنديل وهي تشير بكلامها إليك " كُلي طعامك بأنتظام يا كيارا ..  لا توسخي ثيابك قبل ذهابك إلى الحضانة

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 13 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

« البطل رقـم 2  »[Hero number two] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن