" الشخصيات "

2.1K 60 16
                                    

السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم...
#ولكل شبل حكاية ( عشق الأسد الجزء الثاني)

الشخصيات...

... اولاد تميم ودارين ...

ملك :

انها تلك الطبيبة الغامضة، التحقت بكلية الطب برغبتها هي لحبها الشديد بإنقاذ الناس، طولها متوسط وأخذت عينين والدها الزرقاء وبشرته ايضًا، هي مرحة ولكن في الوقت الذي تحبه هي فقط، تفعل ما تريد بدون أخذ إذن أحد ثم بعدها قد تفكر بالمصيبة التي افتعلتها..

آيلا :

انها آيلا تلك الصغيرة المشاغبة بالسنة الثالثة بكلية العلوم، هي حمقاء وتحب المرح والحرية، لا تحب أن تكون مقيدة بشيئ معين أو أن يأمرها أحد بشيئ، سريعة البكاء ولا تتحمل أن يصرخ أحد في وجهها حتى ولو كانت المخطأة، فهي تقول دائما انها تفضل العتاب على الصراخ، اخذت لون عين دارين الزيتوني وبشرة تميم البرونزية وهي اقصر من ملك بقليل..

... اولاد نور وشادي ...

ريان :

هو ضابط في مكافحة المخدرات، ثاني أكبر حفيد من بين أبناء عمومته، التحق برغبة تميم في ان يكون ضابط على الرغم من رفض شادي التام لعمل تميم لخطورته ولكن عندما ضغط عليه هو وافق، فمن يخدع هو يعشق عمله، هو منفتح هادئ وايضًا مرح احيانًا، عينيه سوداء واسعة وهو الأطول بين اولاد عمومته، ويمتلك تلك اللدغة اللطيفة في حرف الراء والتي كانت سبب سخرية زملاءه بالعمل...

يزيد :

هو عنيد جدا، وكأن عِناد الكون بأكمله تركه وتجمع بشخص واحد، حيث رفض رفضًا تام أن يعمل في شركة العائلة أو حتى إحدى فروعها، ولم يدع ابيه او اي احد من اعمامه أن يساعده ولو بشيئ بسيط في طريقه، حتى وأخيرا وصل إلى ما اراده واصبح مدير لواحد من أكبر البنوك في القاهرة، وبالرغم من أن شادي حاول كثيرا مساندته إلا انه لا ينكر انه سعيد لما وصل إليه اولاده، هو يشبه أخيه كثيرا في مواصفاته إلا أن يزيد ملامحه أكثر لطافة من ملامح أخيه واقل طولًا..

... اولاد لؤي وياسمين ...

فارس :

هو ذلك الطبيب المرح الذي يعشقه الكثيرون، أكبر أحفاد العائلة يعمل بنفس المشفى التي تعمل بها ملك على الرغم من انه بنى مسيرته بالفعل في مشفى أخرى حتى أصبح رئيس الأطباء هناك، ولكنه ترك كل شيئ خلفه وذهب للعمل معها في نفس المشفى حتى يكون بجانبها حتى لا تمل من عملها، هو جراح مختص بالجراحة الصدرية والأمراض التنفسية، على الرغم من مرحه إلى انه صنف بأكثر اولاد عمومته عقلًا فهو متفهم جدا وهادئ لدرجة مستفزة، هو طويل وعريض بعض الشيئ لممارسته انواع كثيرة من الرياضة...

ولكل شبل حكاية | جموح الاسود | { عشق الأسد الجزء الثاني }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن