الفصل "الاول"

327 17 46
                                    

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

وجهة نظر ديكو*

استلقيت على السرير بقلق، وذراعاي مطويتان فوق عيني. كان النوم يحوم حولي كالشبح، لكنه سخر مني بتجاهل نداءاتي له بأن يتجاوزني. وبدلاً من ذلك، كان ذهني مثقلًا بالأفكار التي دارت في ذهني، لقد كانت مربكة ومقلقة وغير ذات صلة. هناك، الجزء الأكثر إحباطًا. لم تكن هذه الأفكار أفكارًا يجب أن تراودني.
لا ينبغي أن يثيروا قلقي. لكنهم فعلوا. ما هو الخطأ فيّ أنا؟

لقد كنت قريبًا جدًا من التخرج في سنتي الأولى في ثانوية UA، ولم أستطع النوم. لقد واصلت التفكير والتحليل والتفكير مرة أخرى.

خلال العام الماضي، تعرضنا نحن، الفئة 1-A، لهجوم من قبل الأشرار عدة مرات، ولم نرهم منذ أشهر. فلماذا كنت قلق جدا؟ رميت نفسي تحت بطانيتي، وانتهى بي الأمر بالاستلقاء على بطني. عرفت فجأة سبب قلقي. كانت عصبة الأشرار لا تزال هناك، تتربص تحت الشوارع التي كنت أسير فيها، منتظرة. تخطيط. خطة. بقيادة الرجل الذي كنت أخشاه أكثر من غيره إلى جانب All For‏ ‏One، كان تومورا شيغاراكي جازماً في الوصول إلى زملائي وزملائي. لقد تقلصت في الفكر. لم أكن أريد أن يتأذى أحد حينها..

عندما قفزت من السرير، شعرت بقدمي تصطدم بالسجادة الناعمة على الأرض. كنت بحاجة للتحرك. لم أكن متأكد من السبب، لكنني لم أستطع الاستلقاء هنا بعد الآن.

مشيت على أطراف أصابعي إلى الباب، وأدرت مقبض الباب بهدوء.

لقد انزعجت عندما أحدثت أعلى صوت صرير سمعته على الإطلاق. أو ربما كان ذلك لأنني لم أرغب في إيقاظ أحد.

فُتح الباب، وأغلقته بحذر، بصمت. نظرت حولي، وقمت بمسح الممرات بحثًا عن أي من زملائي في الفصل. تسلل ضوء القمر الفضي من سماء الليل، ملقيًا ظلالًا كئيبة أعلى وأسفل القاعات.

كان الصمت .... غريبا. لم ينادي أي طائر، ولم يتحدث أي من زملائي في الفصل، ولم تغرد صراصير الليل باستمرار. لم أكن معتادًا على هذا، لم أكن خارج غرفتي حقًا في الليل. ماذا؟ أوه لا. أعلم ما تفكر فيه، لكنني لم أكن خائفًا. فقط... الحذر.

بخطى بطيئة عبر القاعة على يساري، وهتفت قدماي وعقلي وجسدي فرحًا بهذه الحركة. ماذا لو كنت...

لا، قال عقلي، بكل وضوح، لا ينبغي عليك ممارسة الرياضة بالخارج ليلاً. سيصاب السيد أيزاوا بنوبة قلبية. سوف تقوم بتنظيف مساكن الطلبة مرة أخرى.

تنهدت، واتجهت في اتجاه آخر. لم أكن أعرف إلى أين سأذهب، فقط أنني لن أتدرب. انه من العار. لقد أبعدني التدريب عن الأشياء وأعطاني شيئًا لأقوم به، لكن الخطر كان كبيرًا للغاية. إذا تم اختطافي أو إيذائي، فلن يكون هناك من يساعدني.

مررت أمام باب تودوروكي وتوقفت عنده لفترة وجيزة. لقد كان تودوروكي أحد أفضل الأصدقاء لدي

{ بين ذراعَّي البطل } أوراراكا×ديكو "مستمره"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن