الفصل "الثاني"

201 15 43
                                    

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡







*وجهة نظر اوتشاكو*

تثاءبت و حصلت على كوب من الماء. تمنيت لو كان بإمكاني مساعدة ديكو أكثر، لكن هذا كان الشيء الوحيد الذي يمكنني تقديمه.

لم أستطع أن أقول إن عصبة الأشرار لن يعودوا، ولم أستطع أن أعانقه أو أي شيء آخر.

تنهدت.

أتمنى لو أستطيع ذلك، سيكون من اللطيف أن... (لم تكمل كلامها ) لقد داست على الفكرة.

لقد وعدت نفسي خلال امتحان الترخيص المؤقت بأنني سأتخلص من هذه المشاعر. كان الأمر أفضل لكلينا، ولم أرغب في تعقيد الأمور بتخيلاتي ورغباتي السخيفة.

الى جانب ذلك، فإنها لن تنجح.

شربت كُل الكوب وأسرعت عائداً إلى غرفتي، ولا يزال هناك في ذهني.

احببت شعره الأخضر وعيونه الزمردية والنمش. لقد أحببت الحذاء الأحمر السخيف الذي كان يرتديه كل يوم دون أن يمل.

أحببت شخصيته اللطيفة والرحيمة، وأحببت عيوبه، وكم كان عاديًا.


《 لكن بالنسبة لي، لم يكن عاديًا. لقد كان لطيفًا ومذهلًا وبطلًا مطلقًا.》


وكرهت أننا لا نستطيع أن نكون معًا أبدًا.

شعرت بدموع غبية تنزلق على خدي ومسحتها بغضب. ي للرعونة. لماذا لم أستطع التوقف عن التفكير فيه! كان يقودني إلى الجنون! هززت رأسي ودخلت غرفتي وأنا أرمي نفسي تحت البطانية.

غبيه، هذا ما كنت عليه. تماما، غبيه تماما. اشتبكت بنفسي، عانقت نفسي، يدي حول ساقي. بقيت على هذا الحال، غاضبة من نفسي، وأشعر بعدم القيمة حتى

لقد انجرفت إلى نوم مضطرب.

***

في صباح اليوم التالي، كنت أرتدي زيي الرسمي وأتوجه لتناول الإفطار. كان تسو بجانبي، ينظر إلي بين الحين والآخر. في الآونة الأخيرة، ذهب معظم الفصل لتناول الإفطار إما بملابس النوم أو بعض الملابس غير الرسمية التي ارتدواها.

إيدا فقط هو الذي كان يرتدي زيه الرسمي، وكان دائمًا يلقي المحاضرات على الأشخاص الذين ما زالوا يرتدون ملابس النوم. ضحكت على الفكرة. ديكو عادة...

أوراراكا! صرخت في نفسي، تمالك نفسك!

تنهدت وأبقيت عيني على الأرض.

فجأة، اتت تسو أمامي

مع وجه أريد أن أتحدث.

استعدت نفسي.

"ما المشكلة يا أوتشاكو؟ تبدو وكأنك لم تنام ولو للحظة، وتمشي وأكتافك متراخية وكأنك منزعج. ماذا حدث الليلة الماضية؟"

{ بين ذراعَّي البطل } أوراراكا×ديكو "مستمره"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن