الفصل"التاسع"

128 7 18
                                    


*وجهة نظر اوراراكا*

"ماذا عن كويرك ديكو؟!" صرخت: "ماذا لم يخبرني؟!"

استدار الدكتور تاكيو نحوي، وقد ارتسمت على وجهه ابتسامة تهديد.

"هل تريدِ أن تعرفي؟" سأل. وذلك عندما ترددت. هل أردت معرفة في سر ديكو أم......؟ قررت أنني بحاجة إلى أن أعرف. ربما يساعدني في إنقاذه

"نعم أفعل."

"حسنًا إذن،" قال الدكتور تاكيو وهو يجلس على كرسي قبالتي، "دعينا نبدأ. منذ سنوات عديدة، أعطى  ‏All For One كويرك لأخيه، لأنه بدا عديم كويرك.

لقد اتضح أن هذا الأخ فعل مرواغة. لقد كانت المراوغة أن يمرر القوة على الأجيال.

لذلك، تم تناقل مبدأ "واحد للكل" جيلًا بعد جيل، وكان كل واحد منهم عدوًا لدودًا لـ "الكل للواحد". حتى تم تسليمها إلى All Might،‏

ثم مررها بعد ذلك إلى ‏ميدوريا. وبطبيعة الحال، يمكنك أن ترى لماذا نريده".

لقد سخرت منه.

"لماذا لا تتركه بمفرده؟ ليس الأمر وكأنه يشكل تهديدًا لك........."

وذلك عندما أدركت أنني كنت مخطئا. إذا كان هناك شخص واحد أعرفه يمكن أن يشكل تهديدًا
|خطر او قوته قوية هذا الي فهمت 🙂|

(بجانب كاتشان) فهو ديكو. أوه لا. ماذا كنت سأفعل؟!

وتابع الطبيب: <الأفضل هو أن كلانا يعرف>

" أن ميدوريا لن يتردد في البحث عنك والوصول إليك."

ابتسمَ بتهديد.

لقد لهثت.

"لا، لا، لا، لا، لا!" ضربت الأشرطة التي كانت تربطني بالسرير، والذعر يسري في عروقي. كنت بحاجة لإيقاف ديكو قبل أن يفعل شيئًا غبيًا!! ديكو! امتلأت عيناي بالدموع. لم أتمكن من التحرر، ولم تكن هناك طريقة لإخباره!

"عليك اللعنة!" صرخت. لم أكن أدرك أنني قلت ذلك بصوت عالٍ. وقف الدكتور تاكيو وابتسم لي للمرة الأخيرة ثم غادر الغرفة.

لم أستطع إعاقتهم. انهمرت الدموع على خدي وبدأت بالبكاء. لن استطيع ان افعل ابداً..

شعرت بالعجز والخوف الشديد عندما سمعت.

"أرى فتاتنا في محنة.. حزينة."

ألتفت رأسي نحو الباب. لقد كان الأمر مؤلمًا للغاية

لكنني عرفت هذا الصوت. ولم تكن أُلفة ممتعة.

"شيجاراكي!"

دخل الشرير إلى الغرفة وأغلق الباب خلفه ومشى إلى سريري. نظرت إليه وأتحداه ليقترب. شيغاراكي بدأ فقط في الضحك.

قال وهو يبتسم بخبث: "أنت لا تعرف كم هو ممتع هذا".

أوه، لقد كان مزعجًا للغاية.
فهستت له: "بالطبع، السخرية من الآخرين وإيذائهم هو عمل شرير في يوم واحد. أنتم أيها الناس لا تهتمون أبدًا بمن حولكم، وتُسعَدون بتعذيب الضحية وأحبائهم. أنت وحش !."

توقعت منه أن يضحك مرة أخرى، لكنه بدلاً من ذلك أصبح متصلباً.

صرخ قائلاً: "سأجعلكِ تدفعين ثمن ذلك".

عندها خرج شيغاراكي من الغرفة وأغلق الباب خلفه.

حدقت بعده. هل كان هذا كل ما أراد قوله؟ والغريب أنني شعرت أنه يريد أن يقول المزيد. لكن ما قلته جعله يتردد....









(بنزل الفصل العاشر اليوم بليل)..

{ بين ذراعَّي البطل } أوراراكا×ديكو &quot;مستمره&quot;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن