الفصل"العاشر"

170 11 9
                                    


*وجهة نظر ديكو*

"تودوروكي،" قلت، وأنا أقف امام السبورة الخضراء، "إذا كنت لا تريد مساعدتي، فلا بأس، ولكن لا تخبرني اي شيء. ليس لديك أي فكرة عن مدى الألم الذي يُحدثه هذا الأمر."

حدق تودوروكي في وجهي بتعبير مُتحسب.

"لماذا لا تترك الأمر للأبطال؟ إنهم يعرفون ما هم-"

"للمرة الاخيرة!" صرخت، "أغلق فمك! لا أريد أن أسمع ذلك!"

تنهد تودوروكي.

كان لا ينبغي لي أن أصرخ.

"ميدوريا،" قال بهدوء، "أنا أفهم أن الأمر صعب، لكنني أحاول أن أرى الحل معك. هذا البحث، هذا الإنقاذ، صعب جدا. ماذا لو أفسدت الأمر؟"

زفرت. ببطء. وضعت قلم السبورة جانباً، وجئت للجلوس بجانب تودوروكي.

"أنا أعلم أن هذا أمر أناني، لكن هذا هي أوراراكا. لا أستطيع الجلوس بينما يستعد الأبطال. وأنت تعلم ذلك."

تنهد تودوروكي وقال

"أعلم. وسأساعدك، أنا فقط قلق."

فقلت: "نعم، وأنا كذلك، لكن علي أن أفعل هذا".

أومأ تودوروكي برأسه، وبدا فاهماً. ثم نظر إلي.

تكلم بجدية: "ميدوريا، إذا نجح الأمر، فعندما ننقذ أوراراكا، عليك أن تخبرها".

كنت أعرف ما كان يتحدث عنه. لم أكن أعرف كيف شعرت حيال ذلك. هل يجب أن أخبرها؟ ماذا لو كانت تكرهني لأنني تركت هذا يحدث لها؟

"ميدوريا."

نظرت للأعلى.

تكلمت بصراحة: "لا أعتقد أن أوراراكا تريد مني أن أخبرها".

اندفع تودوروكي إلى الأمام وأمسك بكتفي بقوة، وبدا منزعجًا بشكل لا يصدق.

"ميدوريا،" زَمجر، "لا تعطيني تلك الكلمات القمامة. كما تعلم أوراراكا ترغب في معرفة الحقيقة. وأنت تعلم أن أوراراكا معجبة بك، فلماذا الانتظار؟"

"لست متأكدًا مما إذا كانت مستعدة لشيء كهذا-"

قال تودوروكي: "لا، إذا لم تكن مستعدة لعلاقة، فلن تحبك وتحاول لفت انتباهك". لقد شعرت بعدم الراحه. ولقد دفعني تودوروكي بعيداً.

"أنت مجرد غبي. من خلال بذل كل هذا الجهد لإنقاذها، وعدم إخبار أوراراكا أنك تحبها، ولأنك غير مقروء ولا يمكن التنبؤ به، فإنك تكون قاسيًا وأنانيًا. لذا، عندما ننقذها، ستخبرها مشاعرك."

لقد حولت عيني إلى الأرض. هل كنت قاسي؟،

هل تريد إنقاذها ولكن لا تخبرها؟ أدركت أن تودوروكي كان على حق. وشعرت بالتوتر الشديد.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 20, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

{ بين ذراعَّي البطل } أوراراكا×ديكو "مستمره"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن