الفصل"الثامن"

126 8 7
                                    

*وجهة نظر ديكو*

بينما كنت أجلس لتناول الإفطار يوم السبت، قررت أن أذهب لزيارة أوراراكا. لم أستطع أن اتركها، وأردت أن أرى كيف كانت تسير أمورها.

كنت ذاهب لأضع الصينية بعيدًا وأنصرف عندما اقتحم كاميناري الباب.

"لقد ذهبت أوراراكا!" لقد صرخ. لقد توقفت في منتصف الطريق. ماذا؟!

نهض إيدا من مقعده وخاطب كاميناري.

"متى؟!"

"الليلة الماضية. كانت في المستوصف عندما غادرت فتاة التعافي، وفي صباح اليوم التالي كانت قد رحلت."

لقد تخلصت من صدمتي واندفعت إلى الأمام. وفي لمح البصر، كنت أمسك كاميناري من كتفه.

"من أخذها؟!" صرخت: "ما الدليل على آسرها؟! كاميناري!"

ولكن الآن كانت الغرفة بأكملها صامتة. حتى إيدا لم يعلق. لماذا كانت الدموع تضغط علي من عيني؟

جاء شخص ما من خلفي ووضع يده على كتفي. نظرت لأرى تودوروكي. كان لديه تعبير داعم على وجهه.

"ميدوريا، اهدأ،" قال إيدا، "الأبطال سينقذونها".

يا ولد. الآن كان يقول لي ألا ألاحقها. لا أفعل ؟!.

لقد أفلت نفسي من قبضة تودوروكي ولم أنظر أي شخص أثناء خروجي من الغرفة.

اللعنة كل شيء. ماذا سيحدث بعد ذلك؟ هل كنت حقًا بحاجة إلى بعض الدراما مع أعز أصدقائي أيضًا؟

لماذا لم يستطع الكون أن ينقذني؟

لماذا كان على الأشرار أن يمسكوها؟ آهخ.

"ميدوريا!"

ضغطت على أسناني وواصلت السير.

"ميدوريا! انتظر!"

لم أتردد حتى. كنت أعرف ما سيقوله إيدا، ولم أستمع ذلك.

يبدو أنه لن يأخذ الصمت كإجابة، لأنه أمسك بي مع كتفي وسحبني مرة أخرى.

قال بغضب: "ميدوريا، لن تلاحق أوراراكا. إنه أمر خطير للغاية."

"ومن أنت لتتخذ قراراتي يا إيدا؟"

"أنا فقط قلق عليك. دع الأبطال يتعاملون مع الأمر."

لقد ألتفت وحدقت في عينيه.

"لقد قلت الأبطال أنقذوها.
طالب أم لا
أنا بطل."

صر إيدا على أسنانه وصرخ:

"توقف عن كونك غبيًا! أنت متهور وأناني. يجب إنقاذ أوراراكا من خلال .... الحق الأبطال."

قلت
"وربما أنا البطل المناسب-"

وقد فعل ذلك مرة أخرى. ارتفعت يد إيدا لتصفعني، وعندها شعرت بقوة "واحد للجميع".

ارتفعت يدي وأمسكت بمعصمه. اتسعت عيون إيدا خلف نظارته.

"على الرغم من أنني أثق بالأبطال، إلا أنه من خلال تجربتي، عادة ما يكونون بطيئين جدًا في هذه الأشياء. إنه أمر محبط، لأن الأشخاص الأعزاء على الضحية عليهم أن يقفوا جانبًا وينتظروا حتى ينهض الأبطال من مؤخرتهم ويفعلون شيئًا ما."

دفعت يد إيدا جانبًا، واستدرت وخرجت. ربما لم أقصد ذلك. لقد كنت فقط.... غاضب في هذه اللحظة. أردت أن أنقذ أوراراكا الآن. لم أكن أريد الانتظار. لكنني كنت بحاجة إلى خطة. ولحسن الحظ، كان هناك واحدة تتشكل بالفعل.








(راح اكمل معليكم مراح اسحب ذي المره)

{ بين ذراعَّي البطل } أوراراكا×ديكو "مستمره"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن