الفصل "السادس"

125 9 24
                                    


*وجهة نظر ديكو*

أحاط بي الفصل بأكمله مثل الذباب والعسل عندما دخلت إلى الغرفة المشتركة.

لقد سألوني جميعًا إذا كانت أوراراكا بخير، وإذا كانت على قيد الحياة، وأين أصيبت.

أجبت بأفضل ما أستطيع قبل الذهاب إلى غرفتي. لقد كان يومًا طويلًا، وكنت بحاجة للدراسة.

فتحت الباب بهدوء. كان الأمر كما شعرت به. أغلقت الباب خلفي ورميت نفسي على السرير.

تساءلت عما إذا كانت فتاة الشفاء قد انتهت.

تساءلت عما إذا كانت أوراراكا بخير. ما نوع الضرر الدماغي الذي تعرضت له؟.

شعرت بالمرض في التفكير . لم أكن أريد أن أكون سببًا في كونها في كرسي متحرك أو شيء من هذا القبيل .

أنا ارتجفت. لا، لا، إنها بخير. ستكون بخير.

نهضت وتوجهت إلى مكتبي. كنت بحاجة للدراسة، بغض النظر عن مدى رغبتي في رؤية أوراراكا.

أشعلت الضوء وجلست وبدأت الدراسة.

أتساءل عما إذا....
ضربت بقبضتي على الطاولة بسبب الإحباط.

لم أستطع أن أفعل أي شيء مثل هذا. أورغ!

نهضت، وفتحت على الباب. ما كان علي فعله هو التحرك.

***

لقد ركلته بعنف في الهواء. لا أعرف لماذا كنت غاضب، فقط أنني كنت كذلك. قرررر.!

خرجت الى الخارج و لقد لكمت جذع شجرة، وأصدر صريرًا مخيفًا.

لماذا. كان. أنا. هكذا.. !

"ميدوريا" سمعت صوتاً يقول من خلفي. تنهدت، واستدارت ببطء.

كانت أسوي واقفة هناك، ونظرة حزينة على وجهها. هل كانت بخير؟

"ما أخبارك؟" سألت ، مع ابتسامة خفيفة على وجهي. جلست أسوي وربتت على الصَّبه بجانبها لكي اجلس.

بمجرد أن كنت جالسا بجانبها، التفتت نحوي.

قالت: "أنت قلق بشأن أوتشاكو".

سقط فمي مفتوحا. لقد قالت ذلك للتو.

اوكيه طيب . لكن ماذا أرادت؟

"أنت قلق بشأن أوتشاكو،

"ميدوريا. أستطيع أن أقول ذلك، ريبيت."

هل علي أن-

تَمتَمت: "نعم، أنا قلقة عليها حقًا".

"ميدوريا، أنت معجب بها."

الآن كنت في حالة صدمة. كيف هي-

"أعلم ذلك لأنكم يا رفاق... تنظرون إلى بعضكم البعض في أغلب الأحيان. تنظرون إلى بعضكم البعض لفترة أطول من المعتاد، وتهتمون ببعضكم البعض بصدق."

لقد صدمت.

تمتمت: "أ-أفترض".

حدقت ‏أسوي في الأرض لفترة من الوقت. لقد شَعرت بعدم الارتياح بشكل متزايد.

"لماذا لا تفعل شيئا حيال ذلك؟" قالت..

"وا-"

قالت: "أعلم أنك خجول، ولكن أعتقد أن الأمر سينجح حقًا. أنتم يا رفاق
بحاجة إلى التوقف عن كونكم....
سريين للغاية. يجب أن تخرجوا وتقولوا ذلك."

"أنا-لا أعرف-" بدأت.

"ميدوريا،"   تنهدت أسوي،

"أنت متردد فقط لأنك خائف. أنت خائف من أنها سترفضك، لكنها لن تفعل ذلك. الحقيقة هي أنها معجبة بك.

لا، إنها تحبك. بالتأكيد تعشقك.

أنت غبي جدًا في النظر إليها.

إنها تراقبك دائمًا، وتسألك عما إذا كنت بخير، وتتأكد من عدم تعرضك للأذى. أوتشاكو معجبة بك.

حقًا، مثلك حقًا."

"لكن يا أسوي،.." قلت، ولكني صححت نفسي

أرسلتُ تلك النظرة في إليها، "أعني يا تسو، كدت أن أقتلها اليوم. هل تعتقد أنني سأتمكن من تعويض ذلك يومًا ما-"

قال أسوي: "يمكنك ذلك، يمكنك تعويضها. بإخبارها بما تشعر به حقًا. لا شيء سيجعلها أكثر سعادة."


مع ذلك، وقفت أسوي وعادت إلى الداخل. جلست هناك لفترة أطول، وأتساءل عما إذا كانت على حق.














الفصل قصير بس ترا مالي دخل انا 💥🙂

{ بين ذراعَّي البطل } أوراراكا×ديكو "مستمره"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن