يومي الأول_1

75 4 4
                                    


ابقى بجانبي ايها الظلام فلن احب غيرك...

اتمنى ان تستمتعو بالقراءة💜..

----------------------

ايطاليا... الساعة 7:00 صباحاً...
.

.
.

تبدأ قصتنا بصباح مشرق وسماء صافية واصوات الطيور تتعالى مع ذلك النسيم المريح...
.
.
.

لتستيقظ (اسمك) بشعرها الرمادي الذي يكاد ان يكون مسبوغا لشدة جمالة ولونه النادر وتلك العيون الرمادية النادرة حادة لدرجة الموت وبشرتها ناصعة البياض ... جمالها كان غريبا ومميزا للناظرين فكيف للسامعين...
....
تبدأ جميلتنا يومها بنشاط والقليل من الحزن لتستحم وتقوم بروتينها اليومي ...
لتخرج من قصرها وشعرها المنسدل الجميل الذي يكاد يكون طويلا وهو يصل الى منتصف ظهرها يتطاير مع ذلك النسيم حتى تصل لسيارتها وتذهب...

(اسمك)في ثانويتها القديمة:وداعا ايتها الثانوية الجميلةسأفتقدك...

ليقاطعك (مين يونغي) ذلك الوسيم بقوله:
وانا ايضا سأفتقدك يا فتاة.

(اسمك)تستدير ليونغي بتلك العيون الرمادية الجميلة لتقول:انت هنا الآن ولكن هل ستتركني مع وحدتي غدا؟

يحضنك (يونغي) فجأة ليقول: لن اترك ملاكا مثلك يغيب بعيدا عن عيناي ابدا...
( انا اعدك )

(اسمك) بإبتسامة خافتة تخفي حزنها الذي ظهر على ملامحها بوضوح هذه المرة لتقول: وان خلفت بوعدك؟

صمت يونغي للحظة ينظر الى الفراغ امامه ثم اعاد نظره الى عيونها الرمادية ليقول: سأمنحك ما لن يمنحك اياه احدا بإرادته من قبل..
(سأقدم دمي لك في كأسٍ من فضة نظرا لحبك للدماء ونظرا للون الحب الذي يربط حبلا رقيقا جميلا في قلوبنا)

(اسمك) بعد ان ضحكت بهدوء على تضحيته الكبيرة لها بدمه لتقول: اتشوق لأتذوق ذلك الدم اذا...
لتخرجه من سلسلة افكاره وتربِّتَ على كتفه بقوة وتتابع لتقول:
حسنا كفا دراما علي الذهاب وإلا سأتأخر على ثانويتي الجديدة...وداعاً.

(يونغي) بإبتسامة احتلَّت وجهه الجميل ولمعة في عيونة العسلية ليقول بهدوء: وداعاً...

---
تخرجين من ثانويتك القديمة وتتجهين الى (آيو) التي تنتظرك بالخارج بسيارتها هي لتذهبين برفقتها الى ثانويتك الجديدة وتأمرين بإعادة سيارتك الى القصر

تسريع للأحداث:

لقد اعجب الجميع بجمالكم عند دخولكم الثانوية ...
(اسمك):اترين ما اراه؟
(آيو):مابكِ؟
(اسمك):اشعر انّ هناك شيئ غريب... لما ينظرون الينا بهذه الطريقة؟
(آيو):اوه لاتكوني سخيفة متأكدة ان كل شيئ على مايرام وقد اعجبو بنا لا أكثر لا تسدي اليهم اهتماماً كبيراً.

ثانوية التملك🍷🌬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن