التواضع لا يكون مع غبي فإما ضعيف او قوي...
.
.
.(اسمك)ببرود: اهلا سررت بمعرفتكم وتذهبين لتجلسي...
(جيني)بتقضيبة خفيفة بين حاجبيها: لماذا ذهبت بهذه السرعة؟
(كارلا):صحيح مابها؟
(آيو) بتواضع مع تلك الابتسامة الخفيفة التي تجعل كل من يراها يقع في حبها: لا تأخذوا بأفعلالها او كلامها فهذه طباعها..
وبينما آيو تتحدث وابتسامتها المرسومة على وجهها كأنها قد رسمت على يد فنان وتلك البشرة البيضاء الصافية...ليقاطعها(تاهيونغ) ذلك الوسيم ذا الشعر البني المبعثر بطريقة جذابة وتلك العيون البنية الحادة اللامعة بعد ان امعن النظر بها وبحاجب شبه مرفوع قائلا:
اذا انت هي الفتاة الجديدة (آيو) صحيح؟(آيو) بتوتر بسبب نظراته الحادة لها:
اه.. ن-نعم هذا صحيح..(تاهيونغ)وبابتسامة خفيفة جعلت من قلب آيو يزداد توترا:سررت بمعرفتك أدعى(تاهيونغ)او نادني ب(تاي)..
(آيو):و-وأنا سررت بمعرفتك.
تنسحب آيو بشعرها الأشقر المتماوج والمنسدل بطريقة جذابة وتلك العيون البنية المتداخلة مع الأخضر المميزة والتي تعد غريبة لتجلس بجانب اسمك ومازالت موجهة انظارها الى ذلك الوسيم الذي جعلها متوترة حد الموت نعم انه(تاي)لتهمس بجانبك:
"واااه انه وسيم للغاية"...اما (اسمك) وعيون القطط الرمادية التي تحمل البرود كانت في عالم آخر تماما وهي تستمع الى أغانيها المفضلةولم تسمع ما قالته آيو...
يحين موعد الغداء:
(اسمك)بإرهاق: هيا آيو دعينا نخرج لنتناول الطعام لقد تعبت كثيرا...
(آيو):حسنا عزيزتي
تجلسان على طاولة لتبدأو لتناول الطعام لكن لم يدم هذا طويلا الى ان اتت جميلتنا جيني بخطواتها الهادئة والمتواضعة مع ذلك الشعر الأحمر الكثيف والطويل وعيونها العسلية الجميلة التي تميل الى البرتقالي لشدة حدتها وجمالها...
(جيني):آيو لما انت هنا لوحدك... تعالي وتناولي الغداء معنا ما رأيك؟
(آيو) بفرح:امم حسنا لا امانع...انا قادمة..وداعا اسمك اراك لاحقاً.
(جيني)وهي ترفع حاجبها قليلا:مهلاً...لما لا تأتي اسمك لتناول الطعام معنا ايضا...
(اسمك)بتلك العيون الرمادية الجافّة التي تقتلك بمجرد النظر اليها والى برود ملامحها:امم اذا لا امانع.
أنت تقرأ
ثانوية التملك🍷🌬
Random(اسمك) فتاة تبلغ من العمر 18سنة، باردة الطباع ،جميلة ،مجتهدة. لديها طاقة غريبة لا احد يعلم بشأنها وتحاول السيطرة عليها واخفائها... (آيو):صديقة اسمك المفضلة والمقربة... تنتقل (اسمك) و(آيو) الى ثانوية جديدة ليتعرفو على : (جيني)+(كارلا):فتاتان جميلتان...