ستقتلني؟_3

59 3 3
                                    

.
.
.

كن كما تريد...
وتذكر

طعم النبيذ متعتي ودمك نبيذي من الآن.

"نفد وقتك وانتهى الاختيار وبدأ اللعب بالنار"

_________________________________

(تاي): همم حسنا حان وقت اللعب...

في المساء:
أتت آيو الى قصر اسمك وكعادتها تحب الأناقة كانت ترتدي قميصا قصيرا أسود اللون مع ذلك الجاكيت النبيذي الذي يصل الى اسفل ظهرها وبنطالا أسود اللون الذي يناسب جسدها المنحوت بطريقة جميلة وشعرها الأشقر المنسدل مع تلك الخصل المتطايرة الذي زادتها جمالا:
.

.

.
بعد ان تحدثو قليلا عن بعض الأمور ...

قالت(اسمك)بهدوء وهي تحاول تذكير آيو بالموضوع:اذا... منذ الصباح وانا انتظرك والآن ماذا؟

(آيو)بتوتر بعد ان اعادت بعد خصلات شعرها الشقراء الى الخلف لتقول: لا اعرف من اين ابدأ ولكن اخيرا سأخبرك على انفراد ... لقد فكرت بالموضوع وانك لربما ستغضبين او لا اعرف فأنا أكنُّ بعض المشاعر ل-ل...

(اسمك)بتعجب رغم انها تعلم بما يدور في ذهنها ولكنها الآن ستتأكد لتقول: تابعي ... لمنن؟

(آيو)بتوتر بعد ان ازالت اعينها عن خاصة اسمك لتقول:ت-تاي

(اسمك)بملامح جامدة لتقول في نفسها:مهلا يا إلهي لما انصدمت هكذا رغم انني قد تأكدت...والسؤال هو كيف سأخبرها بأنه يريد استغلالها...

(آيو)بعد ان ازداد توترها عندما رأت ملامحك القاتلة لتقول بنبرة خوف : لما انصدمت بهذه الطريقة تكلمي انت تخيفينني مابك...

(اسمك)بعد ان عادت الى ملامحها الهادئة المطمئنة: لا شيئ عزيزتي اظن انني شردت قليلا ولكن اجيبيني الآن هل ستعترفين بحبك له؟

(آيو)وهي تشعر بالراحة اخيرا بنبرتها لتقول:لا طبعا انا لست مجنونة ولا امتلك الشجاعة لأقولها حتى الا اذا اعترف هو اولاً...

(اسمك)وهي تعيد خصلاتها الرمادية بتفهم :امم جيد.

(آيو):اذا اخبرتك بما لدي حان دورك مالذي تريدين اخباري اياه؟

(اسمك)وهي تحاول انكار شيئ بداخلها : نعم حقا... لقد نسيت وايضا لم يكن بالشيئ المهم تناسي ماقلته فقط.

ليقاطعكم اتصال (جيني) المفاجئ على (آيو)..

لتقول (جيني): مرحبا عزيزتي اشتقت لك كثيرا

ثانوية التملك🍷🌬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن