_02_

3.8K 207 124
                                    

علقوا عشان تحفزوني 💛.
.

لقد مرت الشهور بسرعة البرق وكانت قد بدأت الاختبارات النهائية واصبح مينهو مشغولاً للغاية بسبب الدراسة لأنه بسنته الاخيرة وسوف يتخرج .

اما بالنسبة لهان فهو كانت تلك الفترة جحيماً له لأنه يشتاق كثيراً لمينهو ولا يستطيع تحمل بعده .

على تلك الحال اصبحت حالة هان النفسية ليست جيدة لكنها بدأت تتحسن عندما انتهت الامتحانات بالفعل وها قد اقترب موعد التخرج لطلاب المرحلة الثانوية الأخيرة .

كان ذلك اليوم هان يقف امام المرآة بداخل غرفته يضع عطره اللطيف فوق ملابسه التي كانت أكثر لطافة .

كان يرتدي هودي بني فاتح وعليه سنجاب لطيف يشبهه تماماً مع شورت بذات اللون .

قصير وضيق يصل لمنتصف فخذيه كاشفاً ساقيه الشاحبين والجميلين .

وضع مرطب احمر على شفتيه الجميلة وضحك بخفة ليأخذ حقيبته الصغيرة وخرج من المنزل .

وجد اخاه الأكبر في وجهه فتوقف وشهق بخوف وفزع .

"الى اين ايها العاهر الصغير؟"

قال اخاه الذي كانت تفوح منه رائحة الكحول والسجائر ليجعد ملامحه بقرف وكان سيتجاهل فقط .

"لا تتجاهلني كي لا اخبر ابي ويقتلك!"

"افلتني جون انا لا اهتم اللعنة عليك انت ووالدك"

قال ببكاء وافلت يد اخاه بسرعة وركض ينزل للأسفل وهو يمسح دموعه ويحاول التماسك كي لا يبدو حزيناً في يوم صديقه المنتظر .

نزل إلى الأسفل وتسلل ليخرج من باب الحديقة الخلفي كالعادة وتنهد براحة وركض كي لا يلحقه احد حتى وصل الشارع الرئيسي فتنهد بعمق ليسلك طريقه حيث محطة الباص .

بعد عشرون دقيقة ها هو قد وصل إلى الفندق الفخم الذي يقام به التخرج ودخل ليجد الأغاني والاشخاص الذين يرتدون رداء التخرج في كل مكان ومعهم عائلاتهم .

بحث بعينيه الواسعة الرمادية عن هيئة صديقه بعنايه حتى وجده يقف مع رجلين إثنين ليبتسم بوسع وذهب ناحيته .

"مينهو هيونغ"

التف هو بسرعة وابتسم بسعادة كبيرة حين هان وقفز بين احضانه بطفولية وسعادة كبيرة .

"مرحباً هاني سعيد لأنك اتيت لتحضر تخرجي"

قال مينهو ماسحاً على شعر هان الأسود الجميل .

Are We Friends? // MSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن