علقوا عشان تحفزوني 💛.
.فتح هان عينيه بتعب ونظر للغرفة التي كانت هادئة للغاية وباردة .
تأوه بألم وبدأ البكاء دون صوت يتذكر كل ما حدث معه قبل ان يفتح عينيه ويجد نفسه هنا .
"هاني ... لا تبكي انا هنا معك"
نظر لمصدر الصوت بلهفة وازداد بكائه عندما كان مينهو يجلس بجانبه .
"مي- مينهو ... ه- هل طفلي بخير؟"
قال بخوف ليشعر بالراحة عندما اومأ له مينهو عدة مرات .
مسح مينهو دموع هان التي كانت متناثرة على وجهه .
"اخبرني هيونغ ماذا حدث بعدما طعنني ابي بالسكين؟"
"هان أنا دائماً كنت اوصلك وانزل من سيارتي بعدما تدخل للمنزل وآتي سيراً على اقدامي لأسترق النظر للمنزل واتأكد أن لا احد يؤذيك ، لم ارد اخبارك بذلك كي لا ترفض"
قال مينهو بهدوء .
"اخبرني ما حدث بالضبط هيونغ"
اومأ مينهو وبدأ إخباره كل شيء .
Flash Back 🔙
عندما نزل هان من السيارة تنهد مينهو بخفة وانتظره حتى يدخل منزله ومن ثم كعادته نزل هو من السيارة أيضاً ليذهب بهدوء حتى وصل لمنزل الأصغر .
بدأ إستراق النظر كالعادة بحذر كي لا يراه أحد ويعلم بأمره .
سمع صراخاً قادماً من الداخل واسترق النظر عبر النافذة ليرى هان ساقطاً امام الباب يتكور حول نفسه ووالده يقوم بتوبيخه والصراخ عليه .
ازدادت صدمته عندما رأى والد الأصغر يمسك علبة الهاتف وهو يحادثه وبعد دقائق بدأ اخاه تفتيشه ووجدوا الهاتف الذي به كل المحادثات خاصتهم .
تنهد بأرتجاف وهو يراقب الوضع بتوتر هل يدخل او ينتظر او ماذا يفعل ؟ .
لكنه شهق بصدمة وارتعشت قدميه خوفاً على هان عندما رأى والده السام يذهب ناحية المطبخ واخذ سكيناً .
لم ينتظر لدقيقة وركض دون وعي حيث السيارة وبدأ بالبحث عن اي شيء يساعده لينقذ سنجابه الصغير .
فتح الصندوق الخلفي وهو وجد سلاحاً هناك لأن السيارة تعود لوالده الذي كان له رتبة سابقاً بالجَيش لذا لديه اسلحة .
أنت تقرأ
Are We Friends? // MS
Fanfictionهان قرر الهرب بعد معرفته بحمله .. ووالد طفله يكون صديقه .. هل هو فعلاً صديقه؟ ... مـيـنـسـونـغ فرعي : تشانغليكس -سمت + حمل أولاد ، اذا ما تدعم لا تقرأ لو سمحت .