علقوا عشان تخفزوني 💛.
وصلوا البارت 60 ڤوت ولكم اللي بعده 🩷.
.
كانا للتو قد دلفا الى المنزل .
كان هان محبطاً ويشعر بالفراغ والضيَاع .
لذا هو فقط جلَس على الأريكَة واطلَق العنان لدموعه وشهقاته الاثنين معاً .
تذكر الحلم الذي اعترف له مينهو فيه والنتيجة الغير متطابقة وكل مآسي حياته مرَت امامه جعلته ينهار باكياً .
تنهد مينهو بخفة واقترب منه ليجلس بجانبه على الأريكة ليضمَه بدفء .
"أنا لا اعلم حتى لماذا ابكي"
قال هان وواصل بكائه .
"فل تبكي ، أنت شعرت أنك تريد ذلك ولا تكبحها فل تدع الطاقة السلبية تخرج كي لا تضايقك"
اخبره مينهو بدفء وهو يمسح على شعره وظهره .
هدَأ هو بعد فترة ليتنهد بأرتجاف وابتعد عن الاكبر قليلاً .
اعطاه مينهو ابتسامة دافئة وهو عبَس بخفة ليعود لدَفن نفسه بأحضانه .
ابتسم مينهو على تصرفاته الطفولية اللطيفة .
"لا بأس هاني ، ربما القدر لم يكن بصَفك وربما ليس مقدراً لك إيجاد عائلتك الحقيقية التي تحبك ، لا تحزن وعِش حياتك ، انا معك وصغارنا معك أيضاً ونحن الثلاثة نحبك كثيراً هاني"
قال مينهو بلطف وهو يربت على ظهره وكتفه بلطف كالطفل الصغير .
اومأ هو بخفة دافناً وجهه بصَدر الأكبَر الذي ابتسم وابعده عنه قليلاً .
وضع ابهامه أسفل ذقن الاصغر ليَجد عينيه انزلقت حيث شفتيه الجميلة الممتلئة لا إرادياً .
ابتلع ريقه بخفة قبل ان يقترب من الأصغر ببطء واغمض عينيه كما فعَل الاصغر .
التقَت شفاههم في قبلة كانت جميلة للغاية ومليئة بالمشاعر .
تذكر هان ذلك الحلُم ....
واراد الإبتعاد عن الأكبر لكنه لم يعطِه فرصه فهو اعتصَر خصره يجعله يتأوه مفرقاً شفتيه ليدخل لسانه .
شعَر بالخَدر في جميع حواسِه لتصبح عينيه نصف مغلقَة بتخدر .
ابتعد مينهو عنه يتركه لاهثاً لثواني قبل أن يحمله بلمح البصر ويصعد إلى الأعلى .
أنت تقرأ
Are We Friends? // MS
Fanficهان قرر الهرب بعد معرفته بحمله .. ووالد طفله يكون صديقه .. هل هو فعلاً صديقه؟ ... مـيـنـسـونـغ فرعي : تشانغليكس -سمت + حمل أولاد ، اذا ما تدعم لا تقرأ لو سمحت .