1

92 8 6
                                    

قبل البدء أتمنى منكم الترحم على وفايات الزلزال في المغرب والدعاء للمصابين والمتضررين❤️🇲🇦

قصة مبهرجة أتمنى أن تستمتعوا بها بكل بهرجة 🎉🎊
 
            . . . باجي🤡
___________________________________________
   
     العثور على بونغليف الطريق الأربعة والوصل بين المواقع الأربعة التي تشير لها للعثور على رافتل وبالتالي الون بيس. رغم كل الصعوبات من أجل الوصول لهذا الهدف إلا أنهم حققوه أخيرا وتوج قائد قبعة القش مونكي دي لوفي بلقب ملك القراصنة بعد أن حلم بذلك طوال طفولته.

     والجميع أيضا تمكن من تحقيق أهدافه. هكذا انهى أودا هذه القصة وأغلق كتابها. لكن نحن كمعجبين لنا الحق في تخيل المزيد صحيح؟ أكيد صحيح. لهذا ألفت هذه القصة. فبعد هذه الأحداث قرر طاقم قبعة القش بالأجماع عدم تفكيك الطاقم والبقاء معا أطول مدة ممكنة.

     بعد شهر كانت الساني تبحر بطاقمنا لوجهتهم القادمة. تستطيع رؤية لوفي بوضوح وهو مستلق في رأس الساني. تسمع صوت أثقال زورو تحتك بالهواء. روائح غريبة قادمة من تجارب أوسوب وقد تسمع انفجارا أو اثنين. صوت الحجر يحتك بالطبق طاحنا للأعشاب الطبية   يصدر من الغرفة الطبية حيث كان يعمل تشوبر. ثرثرة نامي التي تشير لزي ما في المجلة وهمهمة روبن من غرفة حوض الأسماك مسموعة أيضا إضافة لألحان بروك التجريبية وضحكاته المميزة التي يصدرها من فينة لأخرى. جيمبي واضح وهو خلف مقود السفينة وقربه كتاكوري النائم والذي انضم للطاقم بعد وفاة والدته. وأصوات عمل فرانكي على شيء ما مسموعة. ومن المطبخ يصدر أصوات الطبخ وروائح زكية تذيب القلب وتسيل اللعاب.

     بعد مدة وجيزة، نادى سانجي الطاقم لتناول الغداء. دخلوا للمطبخ والتحقوا حول طاولة عامرة بالعديد من الصحون المختلفة والمتنوعة؛ ففي نفس الطاولة تجد البرغر، كرات الأرز، شطائر، قطع اللحم والكثير غير ذلك. ومازال سانجي يغدقهم بالمزيد علما منه بحالة قائده المستعصية ومعدته التي تطلب المزيد دائما.

     بعد الغداء وزع الشاي لتعلمهم نامي أن المدة المتبقية للوصول للجزيرة الأخرى هي يوم كامل. أضافت معلومات عن الجزيرة ككونها جزيرة مسالمة يرحب فيها بالجميع دون أي تحيزات لذلك ستكون مثالية لجمع المؤونة. أنصت الجميع باهتمام...تقريبا.

بعد 24 ساعة :

     وصلت الساني للجزيرة والتي تدعى "peace land" ورست في مينائها الشرقي حسب تعليق أدلته نامي. بمجرد توقف السفينة ركض لوفي باحثا عن مغامرة جديدة ويبدو أنه نسي أنه صار ملك القراصنة. التفتت نامي وأوسوب بسخط لسحابة الغبار التي تركها لوفي خلفه يحاولان جاهدين البقاء إجابيين. إلا بهما استدارا ليجدا كتاكوري غير موجود.

نامي :رفاق، أين كتاكوري؟

روبين :قال أنه سيلحق بلوفي قبل أن يسبب كارثة.

تنفس أوسوب ونامي الصعداء بعد سماع الخبر.

فرانكي :هذا الشاب كتاكوري سوووبر مفيد.

اتفق الجميع.

نامي :الآن بعد أن اطمأننا على لوفي دعونا نقسم الأدوار. سانجي! أنت تعرف ما عليك دائما.

سانجي وأعينه صارت قلوبا مع رقص رقصة غريبة :حااااضر نامي_ساااان!!!

نامي :جيمبي وفرانكي! كل ما يخص الساني متروك لكما أظن أن فرانكي أدرانا بها. تشوبر وبروك :تكلفا بالمعدات الطبية. روبين وأنا سنتكلف بما يخص الملاحة. وأخيرا الحراسة من نصيب أوسوب وزورو، سنبقى للغد لدى لا تحزنا لازالت لديكما فرصة التنزه وشراء ما تريدان.

زورو :من قال أني حزين؟!

     افترق الجميع كل لأشغاله الخاصة. بعد مدة عاد الجميع إلا سانجي. كان الوضع غريبا لأن سانجي دائما في الوقت، وهو جيد جدا في تذكر الطرقات ليس مثل بعض الناس ذات الشعر أخضر.

زورو بغضب :لست أضيع الطريق أيتها المخرجة الغبية!!!

أنا باستفزاز:أنا لم أذكر اسمك. حقا من فيه عيب ينغزه.

زورو : واضح أنك تتكلمين عني من شعره أخضر غيري؟

أنا :بارتولوميو.

روبين :لم يكن عليك القفز باستنتاجاتك سياف_سان.

زورو بصراخ :لماذا تساندينها أنت أيضا؟!

أنا :لأني محقة. على كل لا تهتمو للماريمو، دعونا نتركه يصرخ وحده في الزاوية ونعود لقصتنا.

     بعد ساعات عاد سانجي يحمل المؤونة لكن شيءا فيه كان متغيرا. فهو سلم على الجميع، اعتذر ودخل فورا لإعداد الطعام ولم يعبر نامي أو روبين حتى. بعد دقائق نادى على الجميع وكعادتهم في ثوان كان الجميع جالسا أمام طاولة الطعام فلا أحد منهم يريد أن يجد طبقه فارغا بسبب لوفي.

     كالعادة بينما الجميع يتناول الطعام كان سانجي يستمر في وضع أطباق أخرى (أتمنى حقا تذوق طعام سانجي🤤). المشكلة أن الجميع لاحظ خطبا ما بسانجي...تقريبا. كان شاردا معظم الوقت، حتى أنه كاد يقع أكثر من مرة وأحرق نفسه لأنه أخرج طبق لازانيا من الفرن بيديه العاريتين.

     بعد العشاء قرر الجميع سؤاله لذا أرسلوا روبين ونامي لذلك واكتفى البقية بالمراقبة من بعيد. ما رأوه هو نامي وروبين تتحدثان بينما سانجي واقف يستمع. ابتسم، قال بضع كلمات وذهب لتعود الفتاتان وعلى وجهيهما ملامح خيبة الأمل. لا أحد صدق أن سانجي يرد فتاتين لذلك كذابوا أعينهم و انتظروا الخبر من نامي روبين.

أوسوب :هاه ماذا قال؟

نامي :هذا حقا غريب ومربك.

روبين :تكلمنا كثيرا وفي النهاية ابتسم وقال أنه بخير ولا يجب علينا أن نقلق عليه.

     صدم الجميع بتصريح روبين. سانجي؟! يرد نامي وروبين؟! بدأ الأمر يزداد غرابة. نظمت روبين اجتماعا سريا حضره الجميع إلا سانجي. *وجر له زورو جرا أما لوفي فلا يفهم لما هو هنا من الأساس، ولولا أوسوب لكان فضحهم عند سانجي*.

___________________________________________

... يتبع ...

الساق السوداء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن