صفحة مبهرجة لمتابعين مبهرجين🎉
. . . باجي🤡
___________________________________________
▽
▽
▽
▽
✷وقبل أن يتمكن أي أحد من الطاقم من إيقافه وجدوا أنفسهم واقعين على الأرض ولوفي وصل لسانجي الذي يناظرهم بإستغراب. رفع لوفي سبابته في وجه سانجي وقال بوجه متجهم.
لوفي : أوي سانجي! الجميع هنا قلق عليك لأنك تغيرت كثيرا لذلك نريدك أن تخبرنا عن السبب!
نظر سانجي للوفي ليس بصدمة، مقارنة بجرهم نحو المخاطر من ياقات قميصهم، فهذه الحركة ليست بالشيء الكثير بالنسبة له؛ لذا هو فقط تفاجأ نوعا ما. نقل نظراته بين باقي أعضاء الطاقم، ثم تنهد.
سانجي :ها. آسف لأني أقلقتكم جميعا.
لوفي بانتحاب :نحن لا نريد أسفك سانجييي، نحن نريد تفسيرا.
أومأ بقية الطاقم بالإيجاب ما عدا زورو الذي ينظر بتجهم من عند الباب؛ حيث وقف مستندا عليه و مكتفا ليديه.
سانجي : إن الأمر صعب لشرحه لكن...
روبين : سانجي أنت لا تعتقد أننا سنكرهك بعد ما ستقول صحيح؟
صمت سانجي لفترة، فروبين لامست بيت القصيد كعادتها، وصمت سانجي أثار الشكوك حول مدى صحة كلامها.
نامي : هل ماتقوله روبين صحيح سانجي؟
سانجي :حسنا، نوعا ما...
لوفي مقاطعا بانفعال : لا تكن سخيفا سانجي! يستحيل أن نكرهك لأي سبب كان.
أومأ الجميع بالإيجاب وهمهموا كإشارة لاتفاقهم مع قائدهم إلا زورو الذي سرعان ما اتجهت نظرات محتقرة من الجميع صوبه.
زورو بحنق : لا تنظروا لي هكذا أنا أصلا لا أطيقه! ماسيقوله لن يغير شيءا عندي من الأساس!!!
كتاكوري : أظن هذا أفضل من لا شيء.
فرانكي : لا! هذا سووووبر أكثر من المتوقع.
اتفق الجميع. ثم أعادوا أنظارهم لسانجي منتظرين منه إجابة مما وتر هذا الأخير لكنه قرر الحديث في النهاية.
عودة للماضي :
سانجي : عندما وصلنا لجزيرة "بيس لاند" وذهبت لتبضع الطعام، اتجهت فورا للسوق. اشتريت ما يلزمني في وقت قصير كالعادة وكنت عائدا للسفينة حينما لمحت فتاة، اممم.. لنقل أنها حسنة المنظر وأنا تعرفون طباعي القديمة، لقد تبعتها أستغفر الله العظيم.
مقاطعة للعودة للماضي :
الجميع : هيييييييه؟!
أعرب الجميع عن صدمتهم بهذه الصرخة حتى زورو، أولا لطريقة تحدث سانجي الجديدة، ثانيا لعبارة "طباعي القديمة" وأخيرا للجملة الأخيرة التي لم يفهموا منها حرفا "أستغفر الله العظيم".
أنت تقرأ
الساق السوداء
Fantasyتنويه : 1-هذا أرك منفصل عن ون بيس من خيالي فقط؛ 2-الأرك عن سانجي وهو بطله، يعني أن لوفي ليس البطل؛ 3-سيكون في هذا الأرك تغييرات مفاجئة مناقضة للأنمي؛ 4-في هذا الأرك سيكون إسلام شخصيات رئيسية. *أحترم الانتقاد البناء ولا أحب ال...